الجيل الجديد من Audi A4

الخميس 17 آذار 2016

الجيل الجديد من Audi A4

 

 يلخّص الجيل الجديد من Audi A4  التكنولوجيا وأناقة التصميم، خصوصاً بعد أن خضعت العائلة الأكثر مبيعاً من Audi  إلى إعادة التطوير والتحسينات.


وركّزت الشركة الالمانيّة على تخفيف نسبة الإطلاق لثاني أوكسيد الكاربون، رأفةً بالبيئة وحرصاً على مستقبل البشريّة. ووصلت ال Audi A4  إلى الكويت، تحديداً إلى صالات العرض في شركة فؤاد الغنيم وأولاده، وهي الوكيل الحصريّ لAudi   في الكويت.

 

وعملت Audi  على تحسين أيروديناميكيّات السيّارة، ومنحتها محرّكاً من أربعة سيلندرات، يولّد قوّة 252 حصان، ويرسلها إلى العجلات الأربعة؛ وأنظمة تقنيّة تساعد السّائق في القيادة، وتسلّيه وتعطيه أهمّ المعلومات، بمستوى عالي الرّفاهيّة. وتجري الA4  بثقةٍ على الطّريق، بطول 4.73 متر وعرض قاعدة العجلات من 2.82 متر، مضيئةً بمصابيح من نوع LED  وMatrix LED. ومقابلةً مع الطّراز السّابق الأخير، كبرت مقاسات السيّارة، لكنّ وزنها خفّ ب120 كلغ، بفضل الهيكليّة الخفيفة الوزن.

 

ويبرز العمل اليدويّ المتقن في الدّاخل الأنيق، المزوّد باحدث التكنولوجيّات، من شاشة LCD  12.3 إنش، التي تعرض أهمّ المعلومات في غرافيكيّات عالية الجودة، إلى النظام الصّوتي الثلاثيّ الأبعاد من Bang & Olufsen، إلى ميزة شحن الهواتف لاسلكيّاً، ووصلها بنظام المعلومات والتّسلية.