فيلم MYLAND: عن أوساما غازي

الجمعة 18 آذار 2016

فيلم MYLAND: عن أوساما غازي

 

 تعمل Land Rover  مرّة جديدة مع أحد الرّجال السبّاقين في المنطقة، اللّذين ذهبوا إلى الأبعد ليحقّقوا الانجازات، ضمن شبكتها MYLAND  للتّواصل.


هو أوساما غازي، المدير التنفيذي لشركة الرّحلات "الجزيرة سافاري"، والمغامر الشّغوف، من المملكة العربيّة السّعوديّة، الذي أضافته Land Rover  أخيراً إلى سلسلة أفلامها "My Journey, My Inspiration".

 

وأطلقت هذه السّلسلة هذا العام نفسه، وهدفها نشر قصص النّجاح الخاصّة بمحقّقي الإنجازات والسبّاقين، من المنطقة، في شتّى المجالات. ويتناول الفيلم الجديد مسيرة الرّجل، وأرضه، وانتصاراته، المفعمة بالشّغف.

 

ولعب غازي دوراً مهمّاً في السنوات الأخيرة في تبديل وجه السيّاحة في المملكة العربيّة السّعودية، على أمل أن تنتقل العدوى إلى جميع دول الخليج. وبفضل قدرته الخلّاقة، استطاع أن يبتكر فكرة السّافاري في الجزيرة، منذ عامين فقط، من أجل تعزيز السيّاحة في المملكة، وشرع في تطوير فكرته منذ حينها، وقدّم للزوّار رحلاتٍ سبّاقة تدخلهم إلى عالم السّعوديّة التّاريخيّ والجغرافيّ والسيّاحيّ الغنيّ. وقال غازي: "MYLAND  هو سبيلٌ للخلق والاكتشاف، يعطيك احساساً بالانتماء ورابطاً قويّاً مع أرضك، كما يشعرك بالحاجة إلى دعم بلدك وأرضك". ويُشرك أوساما عائلته وأولاده في الرّحلات من أجل تربية روح الوطنيّة لديهم منذ الصّغر، ويشجّع العائلات على الانخراط في مشاريعَ كذلك.

 

ويُعرض الفيلم حاليّاً على مساحات MYLAND  الافتراضيّة، متضمّناً لقطات للغازي وهو يقود الLand Rover LR4  في أجمل المناطق الصّحراويّة في المملكة العربيّة السّعوديّة. أنتجه علي مصطفى الإماراتيّ، صديق العلامة التجاريّة، وأخرجه أحمد عبد القادر.