BMW X1 إلى السّعودية

الأربعاء 02 آذار 2016

BMW X1  إلى السّعودية

 

 استقبلت شركة محمّد يوسف ناغي موتورز، المستوردة الرّسميّة لسيّارات BMW Group  في المملكة العربيّة السعوديّة، الBMW X1  الجديدة، في صالات عرضها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.


باعت الX1  أكثر من 740,000 نسخة في العالم، وها إنّ النسخة الجديدة منها تلفت الأنظار بتصميمها المختلف وطابعها الرياضيّ الممزوج بالأداء العالي، والمزايا المبتكرة في مجالات الرّاحة، السلامة والتسلية المعلوماتيّة. وتتّكل الX1  الجديدة لأوّل مرّة على الدّفع الأمامي، الذي يمكن تحويله إلى دفعٍ رباعيّ على الطرقات الوعرة. وعبّر المدير في شركة محمّد يوسف ناغي موتورز، ستافروس باراسكيفايديس، عن فرح الشركة باستقبال الBMW X1  الجديدة، وافتخارها بالخدمات المتكاملة التي تقدّمها للزّبائن.

 

وتوسّعت الX1  بنسختها الجديدة بإضافة 53 ملم مقارنةً مع النسخة السّابقة منها، ما أفاد بتوسيع المساحة الدّاخليّة وبالتّالي توفير المزيد من الرّاحة للركّاب. وتتمتّع الBMW X1  بمحرّكٍ من نوع 2.0 ليتر وأربعة سيلندرات، عامل على الوقود، يولّد قوّة 192 حصان، ما يسمح للسيّارة بالانتقال من 0 الى 100 كلم/ساعة في 7.7 ثانية، بالتزاوج مع نظام قيادة سداسيّ يدويّ أو ثمانيّ سريع من نوع Steptronic. وتراعي السيّارة الجديدة معايير الإيروديناميكيّة والسلامة والأمان، والحفاظ على البيئة من خلال تقليص نسبة ثاني أوكسيد الكاربون المطلق من خلالها.