الفطّيم تقدّم الPrius الجديدة

السبت 20 شباط 2016

الفطّيم تقدّم الPrius  الجديدة

 

 أطلقت شركة الفطّيم للسيّارات، الوكيل الحصري ل Toyota  في الإمارات العربيّة، الجيل الرّابع من الPrius، وهي سيّارة الهايبرد الأكثر شعبيّة في العالم.


حين أعلنت تويوتا عن ترقّب الPrius   بجيلها الرّابع في معرض دبي الدّولي للسيّارات في نوفمبر من السّنة الماضية، كانت هذه السيّارة أوّل آليّة عاملة على الوقود والكهرباء في الوقت عينه، تُنتج بكمّياتٍ كبيرة، وهي باعت نحو 3.5 مليون نسخة منذ إطلاقها لأوّل مرّة عام 1997. وبعد نحو القعدين، تجلب ال Prius  الجديدة معها أداءً مذهلاً، ورفقاً مهمّاً بالبيئة، بالإضافة الى القيادة الممتعة.وتتضمّن معايير سلامة عالية المستوى، في قالبٍ خفيف الوزن ومدروس الأيروديناميكيّات.

 

ويمكن للمحرّك الكهربائيّ أن يولّد الطّاقة وحده للسيّارة، أو المحرّك العامل على الوقود (1.8 ليتر) وحده، أو المحرّكين سويّاً. ويتوقّع مدير Toyota  في شركة الفطّيم، سعود العبّاسي، أن تجذب ال Prius  الجديدة الشبّان الذين يبحثون عمّا هو جديد وعصريّ ومواكب للتّكونوجيا، وغير مؤذٍ للبيئة. وتتّسع السيّارة لخمسة أشخاصٍ من الدّاخل، بكلّ راحة، فتتأقلم مع نمط حياة أيّ شخصٍ عصريّ.

 

ويمكن إيجاد الToyota Prius 2016   بنسختين، لتصبح متوفّرة لكلّ الذين يرغبون في الانضمام الى التغيير: طراز Dynamic، مقابل 89,000 درهم، وطراز Iconic، مقابل 97,900 درهم. وإن أردتم معرفة المزيد من المعلومات حول هذه السيّارة الجديدة، استخدموا هاشتاغ #TheFutureIsNOW  على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

أحدث الأخبار السبّاقة