زبائن Aston Martin Vulcan في أبو ظبي

الجمعة 19 شباط 2016

زبائن Aston Martin Vulcan  في أبو ظبي

 

 سافر المقتنون الأُول لل Aston Martin Vulcan  الى أبو ظبي، ليحضروا جلسةً تدريبيّة حولها، أعطاها فريقٌ من السّائقين المحترفين العالميّين، بقيادة دارين تورنور من Aston Martin Racing  للتسابق.


وتأتي الVulcan   نتيجةً لخبرة المصنّعة البريطانيّة الواسعة في مجال التسابق، وأصبحت في متناول مجموعة صغيرة من الشغوفين بالسيّارات الخارقة، المحظوظين بقوّة 820 حصان المدهشة، وبأداءٍ عالي في المسار. وحصل الزّبائن في أبو ظبي على تدريبٍ خاصّ بال V12 Vantage S  والVantage GT4   قبل أن يتوجّهوا الى مسار الفورمولا 1 الأيقونيّ، كلٌّ في سيّارتها الVulcan  الخاصّة، التي يدعمها محرّك ال 7.0 litre V12. واختبروا سيّارتهم على المسار في النّهار، وحتّى اللّيل، كي يتمكّنوا من معاينتها في الظروف الفلكيّة المختلفة، ويعتادوا أكثر عليها.

 

وعلّق مدير المشاريع المميّزة من Aston Martin، دافيد كينغ، قائلاً: "إن الVulcan   سيّارةٌ مميّزة للغاية، ولهذا السّبب جعلها الفريق منخرطةً في برنامجٍ حصريّ، يتطلّب تدريباً محترفاً، يدهش الزبائن من أدائها في مسار ال Grand Prix  في أبو ظبي."

 

ولن تُبنى سوى 24 نسخة من الAston Martin Vulcan  فقط، ويحصل الزّبائن ال 24 إذاً على تدريباتٍ عالميّة المستوى كي يستفيدوا الى أقصى الحدود من سيّارتهم الخارقة.