الفردان تدعم بطولة قطر العالميّة

الخميس 18 شباط 2016

الفردان تدعم بطولة قطر العالميّة

 

 أعلنت شركة الفردان بريمير موتورز كو، الوكيلة الحصريّة لسيّارات Jaguar Land Rover  في قطر، أنّها ستكون الرّاعي الرّسمي لدوري قطر  Total Open 2016 لكرة المضرب، للسّنة السّادسة على التّوالي. وسيقع هذا الحدث من ال21 الى ال27 من فبراير الجاري، في مجمّع خليفة الدّولي لكرة المضرب.

 

وكونها الدّاعم الأساسيّ لهذه المسابقة، ستقدّم شركة الفردان النقليّات لنجمات البطولة، من سيرينا ويليامز، الأولى في العالم، الى بطلة دوري قطر لعام 2014 سيمونا هاليب، والثّانية في العالم، وغاربين موغوروزا المنصّفة ثالثة عالميّاً، وتتالياً آنييسكا رادوانسكا الرّابعة، ماريا شارابوفا الخامسة، بيترا كفيتوفا السّادسة، أنجيليك كيربير السّابعة، والبطلة لوسي سافاروفا التّاسعة من تشيكيا. وستزوّد القيّمين على البطولة ب45 سيّارة عالية الرفاهيّة، من أجل أعلى مستويات الرّاحة والأناقة.

 

وأكّد مدير الفردان العامّ ربيع عطايا، أنّ دعم الشركة لبطولة قطر لكرة المضرب في غاية الأهمّية لها، في السّنة السّادسة على التوالي. وأضاف أن الفردان تؤمن بوجوب دعم قطر لتصبح مقصداً عالميّاً للأحداث الرياضيّة، والمساهمة في بناء نظرة قطر الوطنيّة حـتّى عام 2030. وبدورها، تمثّل شركة الفردان بريمير موتورز أهمّ أسماء العالم التجاريّة للرفاهيّة، مقدّمةً أفضل الخدمات وحارصةً على إرضاء زبائنها.