ليلة لا تُنتسى في فيلا Erba

الخميس 18 شباط 2016

ليلة لا تُنتسى في فيلا Erba

 

 قدم نحو ألف زبونٍ من كافّة أنحاء العالم إلى فيلّا   Erba قرب بحيرة Como، خاصّة بالمخرج لوتشينو فيسكونتي وحيث أنهى العمل على تحفته Ludwig. لكنّ نجمة السهرة الحقيقيّة كانت الGTC4Lusso ، الرباعيّة المقاعد والدّفع، والتي كُشف الستار عنها لأوّل مرّة في منزل المخرج، حتّى قبل إطلاقها في معرض جنيف للسيّارات في الأوّل من مارس المقبل.


وتخلّل  الحفلة عرضٌ لمزايا السيّارة ولتفاصيلها المدهشة، تبعه عرضٌ فنيّ لراقصين تمايلوا على وقع نغمات الأوركيسترا الحيّة، بأناقةٍ ورقيّ تعكسان هويّة ال Ferrari  نفسها. وفي نهاية الرقصة، اعترت ال GTC4Lusso  بنفسها المسرح وتوسّطته، ورافقها كلٌّ من سائقي Scuderia Ferrari: سيباستيان فيتيل وكيمي رايكّونين. وظهرت سيّارتا GTC4Lussos  على المسرح، بأحمر كاليفورنيا وأبيض إيطاليا، بشكلٍ دراماتيكي متعارض، تلتهما كلمتا مدير Ferrari، سيرجيو مارشيوني، ومديرها التنفيذي أماديو فيليزا، متحدّثين عن ابتكار مارانيلّو الجديد.

 

وبعد أن استمتع الحاضرون بهذا العرض المذهل، وتأمّلو ال Ferrari  الجديدة كما لو كانت معروضة في أحد المتاحف، انتقلوا الى تناول العشاء الفاخر في إحدى أهمّ القاعات في فيلّا Erba.

أحدث الأخبار السبّاقة