Kia تحصد جوائز التصميم

الاثنين 11 كانون ثاني 2016

Kia تحصد جوائز التصميم

 

 ثلاثيّة جوائز  GOOD DESIGNلKia

 

حصدت شركة Kia Motorsجوائز عريقة من GOOD DESIGN2015، لثلاثةٍ من طرائزها الأخيرة، ضمن فئة التنقّل الخاصّة.

 

وفي التفاصيل، تكرّمت سيّارات الSorento CUV 2016، والOptima2016 المتوسّطة الحجم، ومشروع سيّارة الTrail’sterمن سلسلة Soul.

 

وهي ليست السّنة الأولى التي تحصل فيها الشركة على جوائز مماثلة من GOOD DESIGN، بل هي السنة الثانية على التوالي، بعد عام 2014 الذي تكرّمت فيه كلّ من طرائز الKia K900والSoul EVوالGT4 Stinger.

 

واختارت السيّارات الرّابحة لجنةٌ من محترفي التصميم واختصاصيّي الصناعة، بعد أن عاينت كلّ طراز وحكمت عليه وفق معايير محدّدة: التصميم المبتكر، التكنولوجيا الجديدة، الشكل، الموادّ المستخدمة، البنية، الفكرة، الأداء، الإفادة، توفير الطّاقة والحفاظ على البيئة.

 

وحاز فريق التصميم العالميّ في Kia، والذي يقوده بيتر شريير منذ العام 2006، على جوائز عدّة وتقديراتٍ لعمله الناجح والدّؤوب، الذي ساهم في نموّ العلامة التجاريّة عبر السنين.

 

وتُعتبر مسابقة GOOD DESIGNالعائدة بنسختها الخامسة والستّين، من أعرق وأقدم الجوائز العالميّة. أُسّست عام 1950، وتنظّمها كلّ سنة شركة The Chicago Athenaeum، فتكرّم من خلالها أهمّ الابتكارات الصناعيّة والتصاميم الغرافيكيّة من حول العالم.

 

ويلتقي فيها مكرّمون من 50 بلدٍ كلّ عام، ومن بينهم سابقاً مخترعي المركبة الفضائيّة من NASA، ومبتكري طائرة Boeing 787 Dreamliner.

أحدث الأخبار السبّاقة