أكبر سوق للسيارات في الشارقة

السبت 16 كانون ثاني 2016

أكبر سوق للسيارات في الشارقة

 

افتتح  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة  سوق الحراج الجديد للسيارات في منطقة الرقعة الحمراء بالشارقة.

 

ودشن حاكم الشارقة السوق بتشغيل محرك افتراضي إيذانا بافتتاح السوق الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدا من أكبر أسواق السيارات على مستوى العالم وتم إنشاؤه بتكلفة إجمالية تبلغ 250 مليون درهم بهدف توفير وجهة رئيسية لبيع وشراء السيارات في الشارقة ما يسهم في دعم قطاع تجارة السيارات وتنشيط الحركة الاقتصادية في الإمارة.

 

وتابع  حاكم الشارقة عرضا للسيارات الكلاسيكية وشاهد  فيلما حول السوق وأقسامه المختلفة .. وتجول  بين أروقة ومعارض السوق واطلع على الخدمات التي تقدم لأصحاب معارض السيارات والمرافق الخدمية.

 

واستمع  إلى شرح حول المرافق المتنوعة التي يتضمنها السوق والخدمات التي يقدمها للتجار والمشترين ومن بينها خدمات الفحص الفني للمركبات وإجراءات التسجيل وخدمات التمويل التي تقدمها فروع البنوك الكائنة في السوق الذي يضم 415 معرضا و70 محلا لخدمات العناية بالسيارات والاكسسوارات وغيرها من مستلزمات السيارات.

 

و توجه  حاكم الشارقة إلى منطقة المزاد حيث افتتح مقر شركة الإمارات للمزادات ودشن أول مزاد الكتروني مباشر للسيارات في سوق الحراج والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.

 

  و تشرف " شركة الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة " على إدارة السوق الذي يتميز بموقع استراتيجي بين إمارتي الشارقة وعجمان يطل على شارع الشيخ محمد بن زايد من جهة وعلى شارع الذيد من الجهة الأخرى فضلا عن قربه من مطار الشارقة الدولي ما يتيح سهولة الوصول إليه من جميع إمارات الدولة.

أحدث الأخبار السبّاقة