دبي تهديكم ذهباً

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

دبي تهديكم ذهباً
 
 
إثر تحضير دبي لاستقبال زوارها القادمين من كافّة أقطاع العالم بمناسبة مهرجان دبي للتّسوّق ال21، كشفت مجموعة دبي للذّهب والمجوهرات عن عرضها التّرويجي الكبير تحت عنوان "100 فائز في 32 يوم".
 
 
وأعلنت هذه الحملة التّرويجية خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً في فندق كونراد دبي بحضور السّيدة ليلى محمّد سهيل، المدير التّنفيذي لمؤسّسة دبي للمهرجانات والتّجزئة، وهي إحدى مؤسسات دائرة السّياحة والتسويق التجاري، و سعادة توحيد عبدالله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذّهب والمجوهرات، ولفيف من أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة الى تومي جوزيف المدير العام للمجموعة.
 
 
نعم، سيكون 100 متسوّق من أصحاب الحظ السعيد للفوز بجوائز من الذّهب يبلغ وزنها 56 كيلوغراماً وبقيمة سبعة ملايين درهم تقريباً طيلة 32 يوماً من 1 يناير الى 1 فبراير 2016، بحيث يحصل الفائز الأوّل على كيلوغراماً واحداً من الذّهب و الفائز الثّاني على نصف كيلوغراماً والثّالث على ربع كيلوغراماً. 
 
 
 
وتقتضي شروط الاشتراك في السّحوبات اليومية، إنفاق مبلغ 500 درهم إماراتي كحدّ أدنى على مشتريات من الذهب من أحد المتاجر المشاركة في هذه المسابقة. 
 
 
وأثناء المؤيمر الصحفي المذكور، قالت السّيدة ليلى محمد سهيل انه من دواعي سرور مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تقديم هذه المسابقة القيمة للجمهور. ومن شأن هذا المهرجان تقديم الروائع الى زواره كتجارب تسوّق لامثيل لها تعززها هذه المسابقة،وأكّدت انه لطالما كانت المجموعة من الداعمين الأساسيين للمهرجان من خلال حملاتها الترويجية المميزة وأنها ساهمت في تغيير حياة الكثيرين في دول عديدة إثر فوزهم في المسابقات المطروحة.
 
 
من جهته قال سعادة توحيد عبدالله ان للمجموعة دورا بارزا في إضفاء أجواء ساحرة وشيقة على المهرجان فيما ترتبط المجموعة فيه بعلاقة وثيقة منذ انطلاقه .