فندق Meliá في الرّيو

الأحد 03 كانون ثاني 2016

فندق Meliá  في الرّيو
 
 
سيعاود فندق Hotel Nacional الشّهير افتتاح ابوابه بعد عملية تجديد مكثّفة لخلق التسهيلات المترفة المتوقّعة لفندق يليق بصفات Gran Meliá Hotel الذي حمل مرة لقب اكثر الأبنية حداثة في أميركا اللاتينية. وهذه التحفة الفنية،إذا صحّ التّعبير، من تصميم المهندس أوسكار نايميير وتسعى لتكون أفضل فندق في ريو دو جنيرو البرازيلية.
 
 
وعبر هذه الخطوة، أعلنت سلسلة فنادق Meliá Hotels International وجهةً رائعة في منطقة ما بين الاميريكييتين. ويعود الفندق الى العام 1972 وافتتح من جديد الآن بعد ان كان قد أقفل لعقود. وتكفّلت سلسلة فنادق Meliá باحيائه من جديد وبثّ روح المجد التي كانت تنبض فيه. بالإضافة الى صفاته القديمة، سيتميّز الفندق بصفات المنتج المخملي والخدمة الرفيعة المستوى التي تشتهر بها هذه السّلسلة الرائعة.
 
 
ولعب الفندق في حقبة السبعينات دوراً بارزاً عندما كانت ريو دو جنيرو في اوجّ نهضتها وكان يستقبل مشاهير مثل ليزا مينيللي وبيبي كينغ وجيمس براون بالإضافة الى استقباله لمهرجان الافلام في ريو Rio Film Festival. واليوم، تتغلغل خدماته وتسهيلاته الرائعة بين 417 غرفة التي تتراوح مساحاتها بين 33 و 300 متر مربع، من بينها جناحان رئاسيان Presidential Suite و50 جناح Executive.
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيعشق الضيوف الجدد المطعم والبار في الردهة الرئيسية ذات مناظر على مدار 360 درجة لمنطقة ريو دو جنيو وخليج سان كونرادو بالقرب من ايبانيما وكوباكابانا. 
 
 
والجدير بالذّكر ان افتتاح الفندق جري قبل الالعاب الاولمبية المتوقّعة في البرازيل.