الفورمولا 1 وساعات Casio

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

الفورمولا 1 وساعات Casio

 

الفورمولا 1: مناسبة لساعات  Casio الجديدة

 

طرحت علامة Casio مجموعة  Edifice الجديدة والواسعة من الساعات من وحي الفورمولا 1. من ضمن نشاطات سباق الفورمولا 1 الذي جرى في مدينة أبو ظبي في 29 من شهر نوفمبر المنصرم، أطلقت دارCasio Computer Co.، Ltd. مجموعتها الجديدة تحت عنوان Edifice بالاشتراك مع سباقInfiniti Red Bull، ومن الجدير ذكره هو أن هذه الشركة هي الراعي الرسمي لهذا السباق.

 

إن الساعات في مجموعة Edificeمخصّصة لجيل الشباب، وتعتبر من الساعات التي حقّقت أكبر النجاحات في العالم. ترتكز تكنولوجيا ساعات Edificeعلى عاملين أساسيين: السرعة والذكاء، وهي تضم عدداً من الوظائف الديناميكية والرياضية المتنوّعة. كما أنّها مزوّدة بوظيفة البلوتوث وتعمل بطاقة الضوء ومزوّدة بخمسة آلات للتشغيل، بالإضافة إلى كرونوغراف ونظام دخول ذكي تتيح الدخول إلى كافة الوظائف بكبسة زر. إن ساعات Edificeهي ساعات توقيت رياضية مزوّدة بإنذار يومي ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

 

من جهة أخرى، شهدت ساعات Edificeعرضاً لسيارات السباق الحديثة بالإضافة إلى عدد من الأنشطة المختلفة والمثيرة للاهتمام بالنسبة لعشاق السيارات الذين توافدوا بأعداد كبيرة لمشاهدة السباق. لا عجب أن سباق الفورمولا 1 يحظى بشهرة واسعة على الصعيد المحلي والعالمي، ومن الجدير ذكره هو أن دار .Casio Computer Co.، Ltdتدعم سباق Infiniti Red bullكونها الممول والشريك الرسمي فيه منذ سنة 2009.

 

لا شك بأن Casioكانت وستبقى الشركة الأولى عالمياً من ناحية استخدام التكنولوجيا الرقمية والتزويد بالمعلومات الأكثر دقة لتلبية احتياجات الزبائن.

أحدث الأخبار السبّاقة