نظرة خاطفة على معرض SIHH

الأحد 03 كانون ثاني 2016

نظرة خاطفة على معرض SIHH

 

نظرة خاطفة على معرضSIHH 

 

تعوّدنا دائماً أن نكون السبّاقين في كل ما يتعلّق بمجال الموضة الراقية والساعات السويسرية الفخمة، وسنأخذكم هذه المرة بجولة لنسرق لمحة خاطفة على أبرز الساعات في معرض SIHH الذي سيقام خلال شهر يناير الحالي.

 

نبدأ مع المصمّم  Richard Milleالذي سيكشف النقاب عن ساعة RM 67-01 Extra Flatالجديدة المميزة بشكلها الذي جعل أكثر رقة ليبلغ 3.6mm، وهي تتميز بشكلها المستطيل وتصميمها الأنيق والعملي والعقارب سهلة القراءة في جميع حالات الضوء. تتمتّع هذه القطعة أيضاً بأدائها المتطوّر والتقنيات العالية المزوّدة بها.

 

لا يمكن أن يغيب اسم Jaeger-LeCoultre عن أهم معارض الساعات، ويطل علينا هذه المرة في معرض SIHHمع ساعة Reversoالشهيرة والتي تحتفل بعيدها ال-85. من المتوقّع أن تخطف هذه الساعة الأنظار سواء الموديل الخاص بالنساء أو الرجال، وهي بحد ذاتها نقلة نوعية من حيث تصميمها الذي يمكن أن ينقلب إلى كلا الجهتين ليشير إلى الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين.

 

نصل إلى العلامة الإيطالية  Paneraiالتي بنت مملكتها الخاصة في عالم الساعات المتوهّجة والخاصة بالغطس. تتمتّع هذه الساعة بتاريخ عسكري حافل، وتطلق الدار هذه السنة موديل Radiomir 1940 3 Days Automatic Acciaio PAM655الكلاسيكية التي تأتي باللون البيج والأبيض مع الوظائف عالية التطور.

 

مسك الختام مع Audemars Piguetالذي يعود مع مجموعة Royal Oakالمصنوعة من الذهب الأصفر والمميزة بأسلوبها الجريء والرجولي. إن هذه القطعة مستوحاة من الطراز القديم وتأتي بقياس 41mmمع إضافة لبعد الخطوط المنمّقة إلى الموديل الجديد.

أحدث الأخبار السبّاقة