عام القرد من Ulysse Nardin

الاثنين 04 كانون ثاني 2016

عام القرد من Ulysse Nardin

 

عام القرد منUlysse Nardin 

 

تحتفل كل الماركات العالمية للساعات الفخمة بحلول السنة الصينية الجديدة، وهذه المرة إنه دورUlysse Nardin في ابتكار ساعة مميزة من وحي عام القرد. يتميز القرد بأنه مرح وسعيد ويتمتّع بشخصية قوية وجاذبية خاصة، وهو فضولي ومخادع وذكي؛ إنه الحيوان التاسع في الأبراج الصينية. تكرّمUlysse Nardin جوهره الحيوي من خلال ساعة "عام القرد" الجديدة من ضمن مجموعةClassico.

 

صُمّمت الساعة بأسلوب كوميدي يجسّد شخصية القرد الحيوية، فتم تركيز الانتباه على طلاء المينا إذ يظهر القرد القافز مع تعابيره اليقظة وجسده الرشيق وابتسامته الشقيّة. يمنح طلاء المينا حياةً لرسومات الفنان، وهو من الفن النادر الذي يتقنه قلائل. تتألّف تقنية الطلاء بالمينا من خلال خلايا منحوتة بواسطة إزميل بشكل مباشر على قرص الساعة ويتم ملؤها بمادة المينا. يتم أيضاً إنشاء الألوان من أكاسيد معدنية مختلفة، وقد تم اختيار الألوان المحايدة لهذه الساعة. وفي النهاية يتم تسخين القطعة إلى أن تذوب مادة المينا.

 

تجسّد Ulysse Nardinالواقعية في ميناء الساعات منذ أكثر من 25 سنة، وهي صانع الساعات الوحيد المخلص لهذه الحرفة القديمة. تضم مجموعة Classicoسلسلة من القطع المصقولة بمادة المينا الأصلية والتي يجمعها عدد كبير من هواة الساعات، لذلك يسر Ulysse Nardinبأن يقدّم ساعة "عام القرد" بطبعتها المحدودة 88 قطعة ب-18 قيراط من الذهب الأحمر. تشمل الميزات أيضاً حركة ذاتية التعبئة UN-815وكرونومتر واحتياطي طاقة حوالي 42 ساعة ومقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.

أحدث الأخبار السبّاقة