Hublot تعزّز وجودها في بودابست

الثلاثاء 05 كانون ثاني 2016

Hublot  تعزّز وجودها في  بودابست

  Hublotتعزّز وجودها في مدينة بودابست

 

احتفلت دار  Hublotبافتتاح متجرها الأول في بودابست بحضور المدير التنفيذي لها ريكاردو غوادالوبي والمدير الإقليمي ماركو تاداشي. يتميز المتجر الجديد بموقعه في شارع Andrassyوهو أحد أرقى شوارع هنغاريا وأكثرها استقطاباً للزوار من  العالم. سيستقبل هذا المتجر زبائنه من كافة أنحاء العالم بأجواء دافئة ومرحِّبة بلمسة من هوية Hublotالمنطبعة في كل زاوية فيه.

 

تم افتتاح المتجر في أحد أرقى الشوارع الهنغارية بحضور كل من المدير التنفيذي لشركة Hublotالسيد ريكاردو غوادالوبي والمدير الإقليمي للماركة السيد ماركو تاداشي، وتم استضافة أكثر من 200 ضيفاً من جامعي الساعات والشخصيات المهمة وصحافيّين، كانوا مدعوّين لاكتشاف المكان الجديد وآخر مجموعات Hublotوأروعها.

 

كان لريكاردو غوادالوبي كلمة بمناسبة الافتتاح قال فيها: " انتظرنا بفارغ الصبر لإطلاق المتجر الجديد ل-Hublotفي بودابست ولاستقبال زبائننا هنا حيث ينعكس مبدأ الشركة "فن الانصهار" مع تاريخ هنغاريا وثقافتها ليتّحد مع أسلوب Hublotالمفعم بالإبداع والعصرية".

 

وعبّر ماركو تاداشي بدوره عن فخره بتوسيع سوق Hublotمع افتتاح المتجر الجديد، وأكد بأنهم يرغبون بتوسيع الدعوة لعشاق الساعات ليغوصوا في عالم Hublotويتفرّجوا على آخر إصداراتها.

 

يحمل ديكور المتجر في زواياه روح Hublotالمرتكزة على فكرة "فن الانصهار"، وهو يتميز بفخامته وأسلوبه الذي يمزج بين عراقة الماضي والمستقبل الزاهر من خلال المزيج الرائع بين المواد والأقمشة والألوان التي تتراوح بين درجات الرمادي والأسود فتخلق جواً مميزاً يبرز التقليد والابتكار في آن معاً.

أحدث الأخبار السبّاقة