Genesis الى الشرق الأوسط

الاثنين 21 كانون أول 2015

Genesis  الى الشرق الأوسط

 Genesisمن  Hyundaiالى الشرق الأوسط

 

اكّدت شركة  Hyundai Motorإطلاقها للG90، أوّل طراز من سلسلة Genesis، في الشرق الأوسط، في ابريل 2016 المقبل. وستتنافس هذه السيّارة مع السيّارات العالية الرّفاهيّة، بفضل الابتكارات التكنولوجيّة التي تقدّمها، وتصميمها الجذّاب المكتمل بالأداء الدّيناميكيّ.

 

وستفتتح الG90سلسلة التصميمات الجديدة من المصنّعة الكوريّة، وعنوانها "Athletic Elegance"، ابتكرها قسم  Motors Prestige Design Division في Hyundai. وتتّسم المجموعة بالأناقة العميقة والفخامة، التي ستزيّن نفسها الG90وخمسةً من طرائز Genesisالمترقّبة في السنوات الخمسة المقبلة.

 

وعلّق نائب الرئيس في شركة Hyundai Motor Companyللشرق الأوسط وشمال افريقيا، جين كيم، على هذا الإطلاق الجديد قائلاً: "ستعيد سلسلة Genesisمكانة Hyundaiفي ساحة التنافس للسيّارات العالية الرفاهيّة في العالم. ونقصد بهذا الطراز الجديد، جميع الزبائن الذين يتطلّعون الى سيّارات رفيعة المستوى وعالية التكنولوجيا، في الشرق الأوسط."

 

وسيختار محبّو هذه السيّارة من ثلاث محرّكات: الV6 3.3 litre T-GDI، الV6 3.8 litre GDIأو الV8 5.0 liter GDI، التي طُوّرت واختُبرت كلّها في مسار Nurburgringالعريق في ألمانيا، ومركز الاختبار Mojaveفي الولايات المتّحدة الأميركيّة.

 

وتتضمّن G90عدداً من المزايا التكنولوجيّة المتطوّرة، كGenesis Smart Sense، وهو عبارة عن مجموعة أنظمة متطوّرة للقيادة، منها ميزة الكروز الذكيّة والمعاون في القيادة للبقاء على المسار الصحيح.