Maserati ومركزها الاول في الشّارقة

الاثنين 21 كانون أول 2015

Maserati ومركزها الاول في الشّارقة

 

 أوّل مركز ل   Maseratiفي الشّارقة

 

افتتحت شركة الطّاير موتورز، المستورد الحصري للMaserati في الإمارات، أوّل معرض ومركز للخدمات للعلامة التجاريّة في الشّارقة.

 

تمّ افتتاح هذا المركز بحضور رئيس المجلس التنفيذي في Maserati S.p.A، والرّسمييّن من شركة الطّاير، مثل الرئيسين أحمد الطّاير والدّكتور طارق الطّاير، والمدير التنفيذي أشوق خانّا، والمدير العام للرفاهيّة حسام حسني، ومدير المبيعات بولس مسعود، ومدير فروع Maseratiفي الشرق الأوسط، الهند وافريقيا، أومبيرتو سيني.

 

أبدى أشوق خانّا رأيه بالافتتاح قائلاً: "نحن سعيدون بافتتاحنا لأوّل معرض Maseratiفي الشارقة، لأنّنا نسعى الى الوفاء بوعدنا الذي قطعناه مع الزبائن، أن نبقى على مقربةٍ منهم لنقدّم لهم أفضل الخدمات. وهذا المركز هو الثالث في الإمارات، بعد دبي وأبو ظبي."

 

ويمتدّ المركز المعرض على 5600 قدمٍ مربّع، يقع على طريق الشيخ محمّد بن زايد قرب مطار الشّارقة. ويتميّز المكان بالتصميم الإيطاليّ الأنيق والعالي الرفاهيّة، ويعكس هويّة المصنّعة الإيطاليّة وبصمتها في سيّاراتها.

 

يتضمّن المعرض ردهة خاصّة للزبائن، وقسماً لبضائع Maserati، وآخراً لتعديل السيّارات فتخَّص لكلّ زبونٍ كما يشاء.

 

أمّا مركز الخدمات، فيحتلّ 3200 قدماً مربّع، وهو جاهزٌ لاستقبال الزّبائن في أيّام العمل الخمسة في الأسبوع، ما يناسب زبائن الشّارقة والمنطقة.

 

ويتمضّن المعرض جميع الطرائز الحاليّة من Maserati، لا سيّما الGhibliالرياضيّة والQuattorporte، الGranTurismoوالGranCabrio، التي تنتظر كلّها زيارتكم!