هدايا العيد من Montblanc

الخميس 17 كانون أول 2015

هدايا العيد  من Montblanc

 

هدايا العيد المفضلة من Montblanc.

 

يتشارك المدير التنفيذي لدى دار Montblanc Internationalالسيد جيروم لامبرت اختياراته من الهدايا المفضلة لديه لموسم الأعياد هذه السنة.

 

يقول السيد لامبرت أنه شهد خلال فترة عمله في دار Montblancمجموعات عديدة تنطلق لتقدّم  ما هو جديد وتعيد إحياء الأسلوب الكلاسيكي، وبالنسبة له فإن قلم Montblanc M Fountainهو رفيقه المفضل خلال حياته اليومية. هذا القلم هو من تصميم مارك نيوسن، وهو أحد المصمّمين الأكثر تأثيراً من أبناء جيله، وقد أدخل هذا التعاون بين مارك ودار Montblancالأقلام المعاصرة التي تحمل الشكل المستقبلي وفي الوقت عينه تحافظ بشكل كامل على الرموز الجمالية لدار Montblanc.

 

يضيف السيد جيروم لامبرت قائلاً بأنه يستمتع بشكل خاص بتقنية الإغلاق بواسطة المغناطيس التي تتميز بها المجموعة، والتي تحرص على إقفال الغطاء بشكل مستقيم مع الجزء الآخر من القلم.

 

ومع اقتراب موسم الأعياد، يقترح السيد لامبرت هدية العيد الأفضل، وهي علبة الهاتف الذكي من Montblanc،  لأن الهواتف الذكية أصبحت من الأساسيات في حياتنا ونحملها معنا أينما كنا. تعبر هذه العلبة بأسلوبها عن شخصيتنا وهي تحمل مزايا عملية وتحمي الهاتف من العوامل الخارجية.

 

طوّرت شركة Montblanc تشكيلة واسعة من علب الهواتف الذكية لكل من هواتف AppleوSamsung، ووضعت خبرتها في مجال العمل بالجلد الطبيعي؛ أما العلبة المفضلة لدى السيد لامبرت فهي بدون شك علبةExtreme leather Hardshellالجلدية المميزة بوزنها الخفيف. إن هذه العلبة مصنوعة من الألياف الكربونية ذات الأداء العالي والمقاومة للماء والحرارة والخدوش، ما يجعلها مثالية للرجل العصري الذي يحب أن يجمع بين الأداء والأسلوب.

 

قدّمت دار Montblancالعديد من التطورات والابتكارات خلال السنة المنصرمة، وكان أبرزها مجموعة ساعات Heritage Chronométrie Vasco Da Gama. وضع فريق التصميم برمّته وصنّاع الساعات في سويسرا كل جهودهم وخبراتهم في هذه المجموعة المستوحاة من البحّار البرتغالي Vasco Da Gamaالذي خاض العديد من المغامرات الشيّقة. كانت مهمة فريق التصميم أن يترجموا حياته وروح المغامرة في المحيطات وينقلوها إلى عالم الساعات الفخمة، فكانت النتيجة قطعاً مدهشة ومفعمة بالأناقة. أما الساعة الأبرز في هذه التشكيلة فهي Villeret Tourbillon Cylindrique Geosphere Vasco da Gamaالتي تم إصدار 18 قطعة منها فقط وتحمل سمات الدار Montblancالعملية والفخمة.

أحدث الأخبار السبّاقة