Vacheron Constantin والأبراج الصينية

الجمعة 18 كانون أول 2015

Vacheron Constantin والأبراج الصينية

Vacheronوالأبراج الصينية.

 

مع اقتراب بداية السنة الصينية الجديدة، أي سنة القرد، طرحت العلامة الرائدة في عالم الساعات السويسرية الفخمة Vacheron Constantinساعة جديدة تحمل في خلفيتها علامة القرد.

 

أدرجت Vacheron Constantinهذه القطعة المميزة في مجموعة Métiers D'Art، وهي تحمل صورة للقرد الذي يرمز إلى السنة الصينية الجديدة 2016. تختصر هذه القطعة خبرة الدار الطويلة في صناعة الساعات والتقنيات العالية التي تستخدمها في صناعة كل قطعة، وتسلّط الضوء على الفنون الحِرفية البالغة الدقة والتي تتداخل مع الأداء العالي في ساعة استثنائية تناسب الرجل العملي والأنيق في آن معاً.

 

تعكس هذه الساعة الارتباط القوي الذي يجمع بين دار Vacheron Constantinوالثقافة الصينية العريقة، خصوصا في العمل الفني المتقن الذي تتميز به هذه القطعة، وهذا ما نجده في خلفيتها من ناحية الرسومات المصنوعة بتقنية الحفر وطلاء المينا. اجتمع أهم الفنانين من  العالم لإنجاز هذه الساعة، فكانت النتيجة مجسّم القرد في الخلفية محفور من الذهب الأحمر بشكل ثلاثي الأبعاد مع الخطوط الدقيقة التي تمثّل فراءه وتفاصيله، وفي خلفيّته نجد الرسومات الملوّنة بتقنية طلاء Grand Feuالبالغة الدقة.

 

من ناحية الأداء، فتجتمع أدق الوظائف في الساعة الجديدة لتجعل منها قطعة في غاية العملية إلى جانب تصميمها الرائع، لا تتضمّن أية عقارب، بل تشير إلى الدقائق والساعات والثواني من خلال عدّادات موزّعة على أطراف الخلفية. لا ننسى العدّاد الذي يشير إلى تاريخ اليوم.

 

أصدرت دار Vacheron Constantinموديلين مختلفين من ساعة السنة الصينية الجديدة؛ الأول يغلب عليه اللون البني في السوار الجلدي والإطار المصنوع من الذهب الأحمر، والآخر باللون الأزرق المتجلّي في السوار والخلفية والذي يتماشى بشكل رائع مع العلبة المصنوعة من البلاتين.

أحدث الأخبار السبّاقة