ساعاتُ الذهب الأحمر على الموضة

الجمعة 18 كانون أول 2015

ساعاتُ الذهب الأحمر على الموضة

 

أجمل الساعات بالذهب الأحمر.

 

أصدرت أهم الماركات العالمية أجمل التصاميم من الساعات المصنوعة من الذهب الأحمر للرجل الأنيق والعصري، فشهدنا مؤخراً دخولاً قوياً لهذا النوع من الذهب إلى عالم المجوهرات والساعات الفخمة ليصبح من آخر صيحات الموضة.

 

يستخدم الذهب الأحمر إجمالاً للتصاميم الخاصة بالنساء، إلّا أنه يدخل أيضاً في الساعات الرجالية المميزة بالطابع الرجولي  والأسلوب الفنتج القديم الذي يغلب عليها، وياتي لونه من استخدام كمية أكبر من النحاس في خليط الذهب.

 

سنقوم بجولة على أبرز الماركات العالمية التي أصدرت ساعات غلب عليها الذهب الأحمر وزادها رونقاً وأناقة، ونبدأ مع Cartier التي تقدّم ساعةRotonde de Cartier Annual Calendar ، وتأتي بقياس 40 مليمتراً ويدخلها السفير الأزرق في الكابوشون والتاج، وهي مزوّدة بكاليبر وعدّادات تشير إلى الوقت والتاريخ بكل دقة.

 

ننتقل إلى دارChopard  الذي أصدر ساعةL.U.C Quattro  المزوّدة بقرص مصمّم على شكل الشوكولا البني ليتناسب بشكل رائع مع الإطار المصنوع من الذهب الوردي.

 

أما بالنسبة لJaeger-LeCoultre  فتقدّم لنا ساعة يغلب عليها الطابع البسيط والأنيق في آن معاً، لذلك فإن الخلفية مصممة باللون الأبيض تاركةً المجال أمام الإطار المصنوع من الذهب الوردي ليبرز بروعته.

 

بالنسبة لمعظم جامعي الساعات في العالم، تعتبر الدار الألمانية الرائدة في صناعة الساعات الفخمةA. Lange & Söhne  ذروة الكمال، تشتهر بالتعقيدات والمواصفات الجمالية في كل ساعة. تقدم هذه الدار ساعةDatograph Up/Down التي تجمع بين الأداء العالي والأناقة التي يمنحها الذهب الوردي.

 

إذا كنت تبحث عن الهدية الأنسب لموسم الأعياد، يقدّم  H. Moser ساعةVenturer Big Date  الرائعة والمميزة بأسلوبها الكلاسيكي الذي يناسب الرجل صاحب الذوق الرفيع.

 

نصل أخيراً إلى دار IWC ا  لذي يقدم ساعة  Portugieser لمناسبة للاحتفال بعيد الدار ال-75, وهي تأتي بقياس 43 مليمتراً وتدخلها خطوط أنيقة تمنحها اللمسة ذات الطراز القديم.

أحدث الأخبار السبّاقة