Hublot في احتفالها المزدوج

الخميس 17 كانون أول 2015

Hublot في احتفالها المزدوج

 

احتفال مزدوج لدارHublot 

 

احتفلت دار Hublot للساعات الفخمة بافتتاح متجرها الجديد في مدينة تايبيه وبالعيد العاشر لساعةBig Bang الأيقونية.

 

عشر سنوات مرّت على طرحHublot لساعةBig Bang  بنسختهاBig Bang Gold Ceramic والتي تمزج بشكل رائع بين الذهب والسيراميك. إلى جانب هذه القطعة، قدّمت الدارأيضاً موديلاتGrandes Complications احتفالاً بمرور عشر سنوات على هذه الساعة الأيقونية الرائعة.

 

وللاستمرار بروح"Hublot Loves Baseball" )Hublot تحب البيسبول)، كان الرامي الشهير في فريقMajor League Baseball التايواني للبيسبول وي يي شان ضيف الشرف وقام أيضاً بقص شريط الافتتاح إلى جانب لويك بيفر. وبهدف تكريم الأجيال الأصغر، دعمت دارHublot فريقAboriginal Little League للبيسبول من تايشونغ وقدّمت حقائب لمعدّات البيسبول لاعضائه الذين بدورهم أبدعوا في تأدية "الرقصة القتالية" احتفالاً بافتتاح المتجر الجديد في تايوان.

 

يقدّم متجر  Hublot Taipei 101 تفاعلاً بالغ الإتقان بين المواد والأقمشة والأساليب التي تمنح الجو لمسةً مفعمة بالأناقة والفخامة، ويتجلّى الذوق الرفيع أيضاً في الأرضية المغطّاة بالسجاد الفاخر وخشب السنديان الفخم الذي ينعكس بشكل رائع مع الجدران المصنوعة من الكروم، ويكتمل الديكور مع الأرائك والكراسي الجلدية الفاخرة. لا ننسى أيضاً الثريات والإضاءة المصمّمة بشكل يدخل الزبائن والزوار إلى عالمHublot المليء بالسحر والأناقة.

 

وللاحتفال بالعيد العاشر على إطلاق مجموعةBig Bang، تم عرض عدد من الساعات المعقدة في المتجر الجديد في تايوان، منهاBig Bang UNICO Full Magic Gold و-The Big Bang Tourbillon 5-Day Power Reserve All Black التي تختصر خبرة المصمّمين والفنانين لدى دارHublot w والمزوّدة بنظامTourbillon يأتي بقطر 13.6 مليمتر. لا ننسى أيضاً ساعةBig Bang UNICO King Gold Pavé المرصّعة بالألماس و-Big Bang Broderie Steel Diamonds الخاصة بالنساء والحائزة على جائزةGrand Prix de l’Horlogerie de Genève 2015.

 

ألقى  لوي يي شان كلمة للمناسبة أعرب فيها عن إعجابه وتقديره لماركةHublot العريقة، وعبّر عن فرحته بهذا الافتتاح المهم آملاً أن يتقدم أداء الرياضة التايوانية في المستقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة