Hublot تدعم معرضاً للفنون.

الأربعاء 16 كانون أول 2015

Hublot تدعم معرضاً للفنون.

 

Hublot  تدعم معرض ميامي للفنون.

 

اختتمت دار  Hublot للساعات الفخمة أسبوع  Hublot Loves Art بعد سلسلة من الانصهارات والاحتفالات المتعلّقة بالفنون خلال فعاليات معرض ميامي للفنون.

 

تتابع دار  Hublot دعمها للفنون بالشراكة معHaute Living  باستضافتها لسلسلة من الأحداث الفريدة والمثيرة للاهتمام بالنسبة لهواة الفنون والساعات من ضمن فعاليات معرض ميامي للفنون. تحتل Hublot الصدارة في التصميم والفن، وقد عقدت شراكات مع نخبة واسعة من الفنانين العالميين أمثال روميرو بريتو وأوسكار نيمير وغيره، مستمرةً في الاحتفال ب -Art of Fusion بدمج عالم الفن وصناعة الساعات.

 

يقول المدير التنفيذي لدى شركة Hublot ريكاردو غوادالوبي بأنه لشرف كبير أن تشارك هذه الماركة في ميامي في أحد أهم الأحداث الفنية. وأضاف أيضاً بأنهم يسعون دائماً أن يكونوا السبّاقين ومميزين ومختلفين، كاسرين القواعد ومقدّمين للزبائن ساعات فخمة لا يجدون مثيلاً لتصاميمها وأناقتها وابتكارها في أي مكان آخر.

 

اختتمت  Hublot نهار الإثنين الواقع في 30 نوفمبر أسبوع Hublot Loves Art بتكريم الفنان الفنزويلي الفرنسي المايسترو كارلوس كروز دياز الذي قام بتصميم أكثر الموديلات ابتكاراً : Chromointerférence، وحضر الحفل نخبة من الضيوف المهمّين الذين استمتعوا بمشاهدة التحف الفنية التي كانت معروضة. أما يوم الخميس 3 ديسمبر فقد احتفل سفير علامة Hublot وهاوي التصميم السيد لابو إيلكان بأسبوع الفن مع Hublot.

 

أما السيد برنواش الذي قام أيضاً بتصميم غلاف الألبوم الخاص بالنجمة مادونا والذي يحمل عنوان" Celebrations" إلى جانب غيره من الأعمال مع أهم الفنانين، فقد تابع عملة مع Hublot وغمر أماكن عديدة من مدينة ميامي بعمله الرائع مثل متجرHublot  في  Bal Harbour والجدار الخارجي للفندق التاريخي Art Deco Gale Hotel   وغيره من الأماكن المهمة.

 

ويوم الجمعة الواقع في 4 ديسمبر، إستقبل سفير علامةHublot  دواين وايد وزوجته الممثلة غبريال يونيون جامعي ساعاتHublot وعدد من المشاهير واصدقائه في عشاء خاص لتكريم الإحتفالات الخاصة بالعلامة في أسبوع ميامي للفنون و-Hublot Loves Art. تضمنت لائحة المدعوين عدداً من الأسماء البارزة مثل ريكاردو غوادالوبي ولاعب كرة السلة الأسطورة أليكس رودريغز والممثلين Terrence J و- Omarion وغيرهم من الأشخاص المهمين.

أحدث الأخبار السبّاقة