Baume & Mercier تحتفل بسفيرها الجديد

الأربعاء 16 كانون أول 2015

Baume & Mercier تحتفل بسفيرها الجديد

Baume & Mercier تحتفل بسفيرها الجديد.

 

     تضم  علامة Baume & Mercier سفيرا عالميا جديدا إلى أسرتها، وهو الممثل والمغني وعارض الأزياء الصيني شن كن في حملة إعلانية بعنوان Life is about moments

 


شن كن هو فنان صيني معروف في مجال السينما وتم ترشيحه لنيل جائزة أفضل ممثل في مهرجان Golden Horse Film Festival عن دوره في فيلم West Lake Moment

 

لا ننسى بأن شن هو أيضاً عارض أزياء مشهور على صعيد الصين وله أكثر من 70 متابعاً على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية وبالأخص WEIBO.

 

 

أما في الموسيقى فقد نال شن جائزة أفضل مغنّي في MTV Asia Awards عن ألبومه الثاني والذي يحمل عنوان Come True Again

 

يتشارك شن كن وعلامة Baume & Mercier   القيم نفسها مثل الكرم والأصالة والفرادة، وهو أيضاً سفير لدى الأمم المتحدة، تحديداً في منظمة اليونيسف ويعنى بشكل خاص في الشؤون الاجتماعية المتعلّقة بالأطفال في الأرياف الصينية.

 

يظهر شن في الحملة الإعلانية المصوّرة مرتدياً ساعة  من مجموعة  Clifton تجسّد مزيجاً مثالياً بين الخبرة الطويلة في صناعة الساعات الفخمة والتصاميم المفعمة بالأناقة. إن هذه الساعة هي رمز للتقنيات العالية للرجل الذي يرغب بارتداء ساعة تجمع بين التقليد مع التصميم المعاصر.

 

من الجدير ذكره أن علامة   Baume & Mercier  هي من الأعرق والأهم في مجال تصميم الساعات السويسرية الفخمة، وقد تم تأسيسها سنة 1830 لتصبح اليوم سابع أقدم دار لصناعة الساعات في سويسرا. تسعى  باستمرار لترك بصمتها في التاريخ ولا تقبل بأقل من الكمال في ساعات عالية الجودة. لمع اسمها   أيضاً في تقنيات الكرونوميتر والكرنوجراف وقدّمت أروع التصاميم المبتكرة على مر السنوات.

أحدث الأخبار السبّاقة