EXP 10 Speed 6 قيد التنفيذ

الخميس 03 كانون أول 2015

EXP 10 Speed 6 قيد التنفيذ
خلال حفل اطلاق Bentayga SUV ألقى المدير التنفيذي لدار Bentley السيد Wolfgang Dürheimer الضّوء على مستقبل هذه العلامة التّجارية. والى جانب تأكيده على صحّة الإشاعات الّتي دارت حول سيارة Bentayga الفائقة والتي تقتضي بالكشف عن قوّة هذه السيارة، أشار Dürheimer انّ مبدأ تصميم سيّارة EXP 10 Speed 6 سيصبح حقيقة لتلامس إطاراته الاسفلت في وقت قريب.
 
 
وليست هذه المرة الأولى التي يتحدّث فيها Dürheimer عن مبدأ تلك السّيارة في سياق إنتاجي. وبرأيه في حال تمّ تنفيذ تصميم EXP 10 Speed 6 ستستعير الجيل القادم من تصميم سيارة MSB لشركة Porsche Panamera في كلّيتها أو وحدات العزم منها، وهيئة السّيارة ذات المحرّك المتوسّط الحجم الّتي يمنحها المقعدان الرّياضيان. وفي حفل إطلاق Bentayga بدأ السيد Dürheimer حديثه بالجملة التّالية " لا تتوقّف قصّة Bentley Motors عند Bentayga" وتابع ليشير إلى انّ التّصميمين ينتميان الى صفات Bentley ، فالأول هو سيارة Bentayga المذكورة سابقاً فيما الثاني سيارة EXP 10 Speed 6. 
 
 
وشدد Dürheimer على رغبة الشركة القويّة في تحويل هذا التّصميم الى حقيقة، وتأمل صانعة السيارات الى توفير محرّكات بديلة لهذا التصميم من بينها محرّك طراز EV كامل. واختتم المدير التنفيذي حديثه قائلاً: " لا يسعني الوقوف هنا والتأكيد على تاريخ انتاج لاننا لم نصل الى تلك المرحلة بعد"، وذكر انّ طرازات Bentley تخضع الى عمليّة تحديث وإنعاش شاملة من بينها تصميمي Continental و Mulsanne ما قد يعني انّ تصميم Speed 6 لن يرى النّور قبل الانتهاء من هذا التّحديث.
 
 
وبعد ما سمعناه يا سيّد Dürheimer نودّ ان نطمئنك أننا سنصبر منتظرين هذا الإصدار لأن الله مع الصّابرين!