نسخةٍ وحيدة من درّاجة Maserati Cipollini ب6500$

الاثنين 07 كانون أول 2015

نسخةٍ وحيدة من درّاجة Maserati Cipollini ب6500$

 نسخةٍ وحيدة من درّاجة Maserati Cipollini ب 6500$

 

اجتمعت علامتان تجاريّتان إيطاليّتان في شراكةٍ لا مثيل لها، هدفها ابتكار درّاجة ال Maserati Cipollini BOND النّاريّة، وعرضها في مزادٍ علنيّ. فمصنّعة السيّارات الايقونيّة Maserati وعلامة الدرّاجات العالية المستوى Cipolliniعملتا سويّاً على هذه الدرّاجة الفريدة، وقرّرتا عرضها في مزادٍ يعود ريعه لمركز  Action Medical Researchللبحوث الطّبيّة.

 

وقّع الدرّاجة ماريو تشيبولّيني نفسه، وهي زيّنت الرّدهة المخصّصة لMaserati ، حيث انتظر الزّائرون بفارغ الصّبر بداية المزاد ليكتشفوا من سيحصل عليها. وجمع طلاء الدرّاجة ما بين ألوان MaseratiوالRouleur Classic، الأزرق والأبيض، ويظهر الرّمح الثلاثي، Trident، علامة Maserati، بالأحمر، على جهتي المقعد.

 

وتتميّز هذه الدرّاجة التي يبلغ حجمها 54 سم بميكانيكيّاتها، من Shimano Ultegra، وعجلاتها المصنوعتين من خليط المعدن من نوع  Fast Forward F2Aوالإطارين من  Challenge Forte Raceمن 25 ملم. ويجلس سائقها بشكلٍ مريح على مقعد Selle San Marco Aspide، ويسيطر على مقبضين من صنع Ritchey.

 

يتخطّى سعر هذه الدرّاجة ال6500$، ولم تنتشر أي معلومات حول القيمة التي وصلت اليها في المزاد.

 

وقال رئيس Cipollini، ماريو تشيبولّيتي: "جمع ثنائيٍّ إيطاليّ مثل هاتين العلامتين التجاريّتين هو فرصة لا تفوّت، والRouleur Classic هو أفضل مكانٍ لعرض الدرّاجة وجمع التبرّعات للأعمال الخيريّة. فرابح الدرّاجة سيكون فعلاً محظوظاً!"