الBentayga 2017 من Bentley: فريدة من نوعها

الأحد 06 كانون أول 2015

الBentayga 2017 من Bentley: فريدة من نوعها

 الBentayga2017 من Bentley: فريدة من نوعها

 

تبني Bentleyسيّارة SUVجديدة تنضمّ الى مجموعة سيّاراتها الرياضيّة، وهي الBentayga، التي تصل سرعتها الى 300 كلم/ساعة، أي انّها أسرع SUVفي السّوق.

 

ففي السنوات الثلاثة الماضية، باعت Bentleyأكثر من 10 آلاف سيّارة كلّ عام، وهذا انجازٌ مهمٌّ للشركة. ولهذا السّبب، تخطّط الشركة الى انتاج 5500 سيّارة Bentaygaعام 2016 المقبل. ويمكن حتّى أن تزيد هذا الرّقم، وفق الإحصاءات المستمرّة التي تقوم بها.

 

تمتدّ الBentaygaعلى 202.4 انش في الطّول و78.7 إنش في العرض، وهي أقصر ب17 إنش من الMulsanneوأعرض منها بثلاثة إنشات. قاعدتها من الفولاذ، وهيكلها من الألومينيوم.

 

تتميّز هذه الBentleyبخفّة وزنها، صلابتها ومرونتها في الوقت نفسه، وقيادتها المثاليّة الممتعة، لدرجة انّك تنسى انّ محرّكها من 12 سيلندر، وانّه يمكنك الاستفادة منه والوصول الى سرعات لا تلامسها أي سيّارة SUVأخرى.

 

وتستطيع هذه السيّارة أيضاً أن تتألّق في الأوف رود، منحنيةً حتّى 35 درجة في كلّ ناحية، ومجتازةٍ العقبات والطّرقات المتعذّرة من البحص والثّلج والعشب والتراب والوحل والرّمل وغيرها.

 

وتظهر الشّاشة الخاصّة بنظام المعلومات والتسلية كلّ المعلومات المتعلّقة بسرعة السيّارة، وحدّية المنعطف، ودرجة الارتفاع والانحدار، وغيرها، لمساعدة السّائق على السيطرة على السيّارة والمسار.