طرائز جديدة من مازيراتي في لوس أنجلوس

السبت 05 كانون أول 2015

طرائز جديدة من مازيراتي في لوس أنجلوس

 طرائز جديدة من مازيراتي في لوس أنجلوس

 

قدّمت مازيراتي، مصنّعة السيّارات العالية الرّفاهيّة المعروفة بستايلها وأدائها الفريدين، طرازين جديدين من مجموعتها لعام 2016، في معرض لوس أنجلوس في الولايات المتّحدة الأميركيّة.

 

ومع هذا الإطلاق، تتوسّع تشكيلة الMaserati GhibliوالMaserati Quattroporte، بطرازي Sمن كلّ مجموعة، مقرونين بمحرّكٍ من نوع V6بقوّة 410 أحصنة، بالدّفع الخلفي أو الأمامي.

 

وعرضت مازيراتي أيضاً مزاياها الجديدة الخاصّة بسلامة السّائق ومساعده، مثل نظام Start & Stopلتشغيل السيّارة، ومنذر Blind Spot & Rear Cross Pathالذي يعلم السّائق عند اقتراب أي عائق أو خطر، نظام صوتيّ من 900 واتّ، من نوع Harman Kardon، عجلات جديدة، وغيرها من التفاصيل.

 

وسيتوفّر في الطرائز الجديدة من مازيراتي، فرش Ermenegildo Zegnaالمميّز، والذي صُمّم بالتعاون مع العلامة التجاريّة الإيطاليّة الأسطوريّة، من الحرير المقطّب بأناقة مثل بذلةٍ إيطاليّة. وقد يمتدّ هذا الفرش المتوفّر بثلاثة ألوان، الأسود، الجلديّ والأحمر، الى جميع طرائز مازيراتي.

 

وتستمرّ مازيراتي طبعاً بتقديمها لطرائز GranTurismo، المكشوفة والعاديّة والكوبي، وللGranCabrio SportوالGranTurismo MV Ventennial Editionالتي تتضمّن درجةً عالية من التشخيص لكلّ زبونٍ، مع محرّك الV8والقيادة التي تنفرد بها الشركة الإيطاليّة.