غولف GTI Clubsport في معرض دبي للسيارات

الخميس 19 تشرين ثاني 2015

غولف GTI Clubsport في معرض دبي للسيارات
تقدّم شركة فولكسفاغن تشكيلة متنوعة في معرض دبي للسيارات هذا العام تتضمن سيارة غولف جي تي آي كلوب سبورت Golf GTI Clubsport ذات المفهوم الرّياضي، و التي تم الكشف عنها احتفالاً بمرور 40 عاماً على إطلاق غولف جي تي آر الذي يوافق بداية السّنة القادمة ، بالإضافة الى بيتل كابريوليه Beetle Cabriolet الخاطفة والسيارة الصديقة للعائلة ذات التصميم الجديد باسات Passat 2016.
 
 
 
وتخبّئ غولف جي تي آي كلوب سبورت طاقة كبيرة في داخلها،  مع تصميم جديد و معدّات مميزة و مظهر مصقول. و يتميز محرّكها بطاقته الكبيرة مع تحسن كبير في قدرة الدفع السّفلية . واستناداً الى تصميم السيارة الاصلي والمعروف،تم تصميم السيارة الجديدة بناءً على الطراز الأصلي و تم وضع الشريط الأسود الكلاسيكي.
 
 
أمّا سيارة باسات 2016، فتتمتع بتصميم جذاب وميزات الكترونية وتطوّر تقني وشاشة تعمل باللمس وأجهزة استشعار عالية الحساسية ومواصفات سلامة وأمان متطوّرة ومصابيح أماميّة وخلفيّة طراز LED وغطاء جديد كلياً للمحرّك لتتفوّق بها على سابقاتها. وغطاء المحرّك المذكور ممشوقٍ ومقبّب يتناغم مع مميزات هذه السيارة  ما يمنح  سيارة باسات الجديدة مظهراً أوسع في الواجهة الأمامية. وبالإضافة إلى ذلك، يُظهر شريط جديد من معدن الكروم على صندوق الأمتعة المصابيح الخلفيّة أكثر انخفاضاً لإبراز المظهر السفلي لها. وستتوفر باسات 2016 في جميع أنحاء المنطقة بأربعة طرازات وهي: S و SE و SEL والرياضية.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال توماس ميلتس المدير العام لفولكسفاغن الشرق الأوسط انّه سيتمّ عرض طرازات فولكسفاغن التي تناسب الجميع في مقدمتها سيارة غولف جي تي آي كلوب سبورت التي ستنتشر في أسواق الشرق الأوسط في العام القادم ،  احتفالاً بمرور 40 عاماً على إطلاق طراز جي تي آي الرياضي المثير. وأشار الى انها صاحبة اقوى محرك مطروح وتصميم داخلي رحب. وأضاف  انّ سيارة باسات من أكثر السيارات مبيعاً في المنطقة، و هي أحدث نسخة من طراز سيارات السيدان المناسبة للأسرة ، و التي تضم مزيجاً غنياً من التصميم و الابتكار و التكنولوجيا كما ويسعده ان تكون الشركة صاحبة الظهور الأول لسيارة بيتل كابريوليه في معرض دبي للسيارات، و هي السيارة التي تجمع بين المتعة و الراحة و القيادة الديناميكية .
 
 
وتتميز السيارة الجديدة المذكورة بأناقتها مع حفاظها على شكل سيّارة بيتل Beetle الكلاسيكية مع السّقف اللين الذي من الممكن فتحه و إغلاقه في غضون 9,5 ثانية لتخفيف حدّة الضوضاء الى اقصى حدّ ممكن و خلال سير السيارة بسرعة 50 كم/ساعة. وتضمّ بيتل كابريوليه نظاماً صوتياً كلاسيكياً مطوّراً مع طاقة صافية تبلغ 400 واط وعشر قنوات من مضخمات الصّوت الرقمية و9 مكبّرات صوت.