بنتلي مولسان سبيد سيارة العام في الشرق الأوسط

الجمعة 20 تشرين ثاني 2015

بنتلي مولسان سبيد سيارة العام في الشرق الأوسط
بعد منافسة شرسة فازت سيارة بينتلي Bentley طراز مولسان سبيد Mulsanne Speed الفاخر الجديد بجائزة "سيارة العام في الشرق الأوسط" ضمن فئة سيارات السيدان الفاخرة الكبيرة، لتحلّق بجدارة على منافستها مرسيدس مايباخ أس كلاس Maybach S-Class.

 
وفي الدّورة الثانية التي جرت مؤخراً هذا العام لإعلان سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY)  جرى تنظيم حفل توزيع الجوائز للسيارات الفائزة و قيّمت لجنة تحكيم تضم 12 صحفياً بارزاً في عالم السيارات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط الطرازات المشاركة. وتُعتبَر النتائج التي يعلنون عنها من الأكثر أهمية إقليمياً مما يجعل من هذه الجوائز الأقل تحيّزاً والأكثر مصداقية من نوعها.
 

تسلّم نيل ويلفورد، المدير الإقليمي لدى بنتلي موتورز في الشرق الأوسط الهند وأفريقيا الجائزة بالنّيابة عن شركة ’بنتلي موتورز‘. وعبّر عن سروره لاستلام هذه الجائزة مشيراً الى انّ السيارة الجديدة تؤكّد مكانة ’بنتلي‘ كرائدة في مجال القيادة الفاخرة والآداء العالي.
 
 
وأضاف ويلفورد قائلاً: «إنّ سيارة مولسان سبيد متميّزة وهادئة ومريحة لكنها على اتصال دائم مع الطريق وتتمتّع بأداء ديناميكي قوي عند الحاجة. في هذه السيارة، تصبح كل رحلة تجربة قيادة رائعة، ويشرفنا أن تحظى هذه المزايا بالتقدير من قِبل بعض أفضل خبراء السيارات في المنطقة.»
 
 
وكانت سيارة مولسان سبيد أطلقت في الشرق الاوسط في مستهل العام 2015 وهي معدّلة لتتناسب مع السّائق بمحرّك فائق يصل الى قوة 537 حصان: إنه محرّك V8 الكاسح سعة 6¾- ليتر الثّنائي التّوربو . ومن شأن ناقل الحركة الذي خضع الى اعادة هندسة ان يحلّق من صفر الى 100 كلم/س في غضون 4.9 ثانية ويستطيع بلوغ سرعة قصوى 305 كلم/س لتصبح بذلك بطلة السيارات الكبيرة بجدارة. 
 
 
بالإضافة الى القوة والسّرعة، تجعل التّفاصيل الجديدة والمعاصرة من سيارة مولسان سبيد عنوان الرّفاهية البريطانيّة المتأصلة. متوفّرة لدى جميع وكلاء بنتلي في الشّرق الاوسط، يمكن الاختيار بين 24 لون مختلف و10 طبقات خارجية مختلفة.