جاغوار رانج روفر تربح في MECOTY

السبت 21 تشرين ثاني 2015

جاغوار رانج روفر تربح في MECOTY

 جاغوار رانج روفر تربح في MECOTY

 

حازت مصنّعة السيّارات العالية الرّفاهيّة، جاغوار لاند روفر، على جائزتين عريقتين، في النسّخة الثّانية لمسابقة سيّارة العام في الشّرق الأوسط (MECOTY) الأسبوع الماضي. وحصلت سيّارة الXEمن جاغوار على لقب أفضل سيّارة مقتضبة منفّذة لهذا العام، بعد أن تنافست مع مجموعة من السيّارات، وهي مصمَّمة لتقدّم خبرةً لا مثيل لها في القيادة، الرّاحة، والأداء، وهي حصدت الكثير من الإعجاب منذ إطلاقها، وما زالت تحافظ على مكانتها العريقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وحازت لاند روفر بسيّارتها الRange Rover Sport SVRعلى جائزة أفضل أداءٍ لسيّارات الSUVلهذا العام. والسبورت SVRهي عالية الأداء، أبدعهاقسم العمليّات الخاصّة في الشّركة، (SVO)، ليعطيها المزيد من التميّز والقدرات الخارقة التي تتخطّى سيّارات الSUVالعاديّة. وما زالت تجمع بين الرّاحة، العراقة والمرونة، والأداء الدّيناميكيّ الفريد.

 

وتمّ تسليم الجوائز في احتفال MECOTY 2015الذي وقع في فندق Rafflesفي دبي. وعلّق مدير جاغوار لاند روفر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا على الحدث قائلاً: "تمثّل سيّاراتنا التزامنا في تقديم الأفضل لزبائننا في المنطقة، وفي إعطائهم أفضل الخبرات المشوّقة. ونحن فخورون جدّاً بهاتين الجائزتين، لأنّهما من تقديم مسابقة MECOTYالتي تصبح سريعاً من أعرق جوائز المنطقة."

أحدث الأخبار السبّاقة