الرّولز رويس دون: الى مزاد فلوريدا العلنيّ

الجمعة 20 تشرين ثاني 2015

الرّولز رويس دون: الى مزاد فلوريدا العلنيّ

 الرّولز رويس دون: الى مزاد فلوريدا العلنيّ

 

طموح البعض اقتناء سيّارة رولز رويس في يومٍ من الأيّام. وطموح البعض الآخر، شراء رولز رويس مميّزة بلقبها الأسطوري؛ وهذه السيّارة تحديداً قد تكون من نصيبك.

 

فسيّارة الرّولز رويس دون ستوضع في مزادٍ علنيّ، ضمن مهرجان النبيذ الشّتوي السّادس عشر في نابولي في ولاية فلوريدا الأميركيّة، الذي سيقع في نهاية شهر يناير 2016 المقبل. ويعود ريع هذا المزاد لجمعيّات نابولي الخيريّة، لا سيّما مؤسّسات معاونة الأطفال ومؤسّسات التعليم.

 

اذاً، قبل أن تحدّد مشاريعك لشهر يناير المقبل، لا تنسَ أن تذكر هذا المهرجان على جدولك، وخصوصاً المزاد فيه، الذي سيقع تحديداً في منتجع Ritz-Carltonللغولف في نابولي، فلوريدا.

 

وستُبنى السيّارة المعنيّة في غوودوود في فبراير 2016، وستسلّم الى صاحبها، عبر ارسالها الى موقعه، في ابريل 2016. وستتميّز السيّارة بطلائها الأبيض الخارجيّ المميّز وبسقفها الأحمر، وهذا التناقض بين الألوان موجودٌ في داخل السيّارة أيضاً.

 

وسيُفتتح المزاد ب335,000$، وقيمة الدّون الفعليّة هي حوالي ال400,000$. وستقدّم لصاحبها الجديد محرّكاً من نوع 6.6 litre V12مع ميزة توربو الازدواجيّة، ما يعطي السيّارة قوّة 563 حصان. كما انّها ستتضمّن تكنولوجيّات عديدة من Hallmark، أبرزها ميزة الرّؤية اللّيليّة، وشاشة داخليّة وأوّل بثٍّ من الأقمار الاصطناعيّة الى السيّارة، في العالم.