معرض جديد لجاكوار ولاند روفر في العراق

الخميس 05 تشرين ثاني 2015

معرض جديد لجاكوار ولاند روفر في العراق

 معرض جديد لجاكوار ولاند روفر في العراق

 

أعلن الوكيل الحصريّ لجاكوار لاند روفر في العراق إطلاقه لصالة العرض الجديدة للعلامة التجاريّة، وحضر الافتتاح عددٌ من الشخصيّات المهمّة والزّبائن وممثّلين عن وسائل الإعلام، وحاكم الدهوك الكريم، السيد فرحاد أطروشي.

 

وتمّ افتتاح المعرض الجديد في منطقة الدهوك العراقيّة، وأصبح قادراً على تقديم الخدمات لزبائن جاغوار لاند روفر الذين لا ينفكّون يزدادون كما ونوعا.

 

لعبت شركة ساردار للتجارة دوراً مهمّاً في الشرق الأوسط وشمال افريقيا كالوكيل الحصري لجاكوار لاند روفر لاكثر من ستّ سنوات، داعمةً نموّ العلامتين التجاريّتين، لا سيّما في العراق.

 

وستقدّم صالة العرض الحصريّة أجود الخدمات لزبائن جاكوار ولاند روفر، مبيعاتٍ من الطراز الأوّل وأيضاً خدمات ما بعد الشراء. وسيتوفّر فيها طاقم عمل محترف مرخّص من الشّركتين، جاهز لفحص السيّارات وتصليحها. وستقدَّم خدمات التوصيل للزبائن فيما يتمّ تصليح سيّاراتهم،  من أجل تأمين الرّاحة لجميع معتمدي خدمات المركز الجديد في الدهوك.

 

وعلّق مدير وكالة ساردار للتّجارة على الافتتاح قائلاً: "هذا المعرض الجديد سيقوّي التزامنا تجاه زبائننا الذين يكثرون يوماً بعد يوم في العراق، و وضعنا استثماراً كبيراً لنقدّم لهم أحدث التكنولوجيات والخدمات."

 

وسيستقبل المركز الزّبائن بجوٍّ عالي الرفاهيّة والرّاحة، مقدّماً لهم قاعة استقبالٍ أنيقة مع وسائل للترفيه ومرطّبات. وسيفتح المعرض أبوابه في الدهوك من السّابعة صباحاً وحتّى السّابعة مساءً، من الأحد الى السّبت.