الطاير تكشف عن سيارة جاغوار في الإمارات

الأحد 01 تشرين ثاني 2015

الطاير تكشف عن سيارة جاغوار في الإمارات
عملت الطاير للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار في الإمارات، على الكشف عن سيارة جاغوار XF الجديدة كلياً في حفل خاص أقيم بالمنصة الرئيسية لمضمار ميدان في دبي وحضره كبار الشخصيات المرموقة في دولة الإمارات بالإضافة إلى عملاء جاكوار.
 
 
وقد تم عرض سيارة جاكوارXF-S خلال حفل الإطلاق، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن كثب على أحدث طرازات سيارة جاكوار الجديدة ذات الهيكل الخفيف والمتين. وتمتاز سيارة جاكوارXF بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.
 
 
وإثر إطلاق السيارة الجديدة، علق المدير التنفيذي بالطاير للسيارات اشوك خنا أن سيارة جاكوار XF قد عززت الطابع التصميمي الجديد لسيارات جاكوار منذ إطلاقها الأول ، تحت قيادة إيان كالوم، مدير تصميم سيارات جاكوار. وأضاف أن الشركة على ثقة ثقة تامة بأن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً ،سوف تكمل مسيرة نجاح جاكوار نحو المستقبل، وتُعزز الزخم من جراء الإطلاق الناجح لسيارة جاكوار XE في وقت سابق من هذا العام.
 
 
وقال بروس روبرتسون، مدير عام جاكوار لاند روڤر لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، أن هذا لتصميم الأنيق والمتطور لسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً يسهم في إضفاء التميز عليها ومعرفتها على الفور بأنها سيارة جاكوار من أي زاوية. وتقدم سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه لعملائها ميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضع معايير جديدة لاستجابة المقود وجودة التوجيه، والراحة الاستثنائية. واضاف أنها لقيت استقبالاً رائعاً منذ إطلاقها، وهو سعيد سعيد جداً بإطلاقها في دولة الإمارات بالتعاون مع الطاير للسيارات.
 
 
وبالعودة إلى السيارة،بقيت  على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 في المائة. كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة جوهرية لتصميم جاكوار أيضاً من حيث التجميع والأبعاد.
 
 
وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFT مقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.