خلقت رائحة الBMW 7 Series الجديدة: بالفيديو

الأربعاء 04 تشرين ثاني 2015

خلقت رائحة الBMW 7 Series الجديدة: بالفيديو

 خلقت رائحة الBMW 7 Seriesالجديدة: بالفيديو

 

أنابيلّ كانزو- كوفّيني هي صانعة رائحاتٍ محترفة من أصولٍ فرنسيّة، تعمل في BMWمنذ ثلاث سنوات لتبتكر رائحة الBMW 7 Series  الجديدة.

 

ويمكن طلب مجموعة روائح Ambient Airفي السيّارة الجديدة للمحافظة على الجوّ اللذيذ داخل السيّارة وإعطائها الرّائحة المطلوبة لانتعاشٍ دائم وهويّة فريدة لها. ويمكن التحكّم بحدّية الرّائحة والاختيار ما بين 8 احتمالات منها، من خلال قائمة نظام iDriveأو عبر نظام المكيّف. ويمكن الاختيار بين رائحة الBlue Suite، الGreen Suite، الAuthentic Suiteوغيرها.

 

وتؤكّد أنابيلّ أن خلق تلك الرّوائح لم يكن سهلاً، كون كلّ واحدة منها تعطي طابعاً مختلفاً لسيّارة البي إم دابليو، وتقدّم خبرةً مميّزة لكلّ صاحب سيّارة جديدة. ويمكن للشخص أن يغيّر رائحة سيّارته حسب مزاجه وأهوائه، ما يزيد من علاقته العاطفيّة معا ويجعله مرتاحاً أكثر فيها. واستخدمت أنابيل في ابتكارها أفضل الموادّ الطبيعيّة وغير المؤذية، وذلك بتأكيدٍ من الخبراء الكيميائيّين الذين تعاملوا معها لتثبيت الروائح والتأكّد من صحّتها وسلامة شمّها.

 

وتؤكّد أنابيل أن رائحة الأخشاب النبيلة هي الأكثر ملاءمةً للروائح العالية الرفاهية كالBMW 7 Series، وأن بعض الروائح تستطيع أن تزيد من انتعاش الراكبين في السيّارة ومن ارتياحهم فيها.  

أحدث الأخبار السبّاقة