ياماها PES2 تتخطّى حدود التصميم

الاثنين 02 تشرين ثاني 2015

ياماها PES2 تتخطّى حدود التصميم

 

ها هي هارلي دايفدسون تحظى بمنافس لها من الدّرجة الأولى بما انّ ياماها تُخطّت لإطلاق درّاجة ناريّة كهربائيّة لا مثيل لها.
 
 
إنّها درّجة PES2 التي ستتصدّر سوق الدراجات الكبيرة وسنشاهدها في الشوارع في مستهلّ العام 2016. ومن المؤكّد انّ تصميمها ليس إلا تطوّراً لتصميم سابقتها الـ PES1 مع قوّة اكبر ومظهر أكثر أناقة. وتبدو هذه الدّراجة الجديدة وكأنها قادمة مباشرة من فيلم تدور احداثه في المستقبل البعيد او بالأحرى من فيلم Sci-Fi تحديداً، وهي درّاجة تتخطى حدود التّصميم. وكما تلاحظون في الصّورة، فإنّها تخبّئ بين عجلاتها محرّكاً من دون شفرات، فيما تتزوّد بالطّاقة من بطّاريّة قابلة للإزالة في الخلف تدعى Smart Power Module. 
 
 
وبحسب الصّانع، ستتيح هذه الرّزمة للمستخدم فرصة شحن البطارية بسهولة تامّة في الدّاخل في حال قرروا شراء البطاريات الإضافية لاستخدام لاحق. 
 
 
وإذا تأمّلنا هذه الدّراجة الفائقة ستجذبنا خطوطها الاستثنائية وهذا التصميم الفضّي الذي يزيّنه ذلك اللون الازرق المميّز محدثاً تبايناً رائعاً لمظهر لافت وأنيق. وتَعِد شركة ياماها بوضع هذه التّحفة بين أيادي محبّيها بأسرع وقت ممكن ولكنّها لم تحدد سعرها بعد ، او بالأحرى لم تُعلن عنه، ولكنه من الواضح انّ عملائها لن يجادلوها على السعر المطروح لأن PES2 إنجاز يستحقّ الإقتناء.