لاند روفر تعيد رسم مدار السرطان

الخميس 22 تشرين أول 2015

لاند روفر تعيد رسم مدار السرطان

 لاند روفر تعيد رسم مدار السرطان

 

تعاونت لاند روفر مع ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي لإرسال المغامرَين الإماراتيّين، أُمير ومحمّد بن مالك، لجولةٍ حول مدار السرطان، انطلقوا إليها من قلب الإمارات العربيّة المتّحدة.وهكذا رحلة في الطبيعة شكلّت تحدّياً كبيراً للمغامرين، ومن سوى اللاند روفر LR4يملك المواصفات اللّازمة لمرافقتهم وتلبيتهم في المسيرة.

 

وفي أيّامنا هذه، قلّت الأماكن التي لم يكتشفها الإنسان بعد. انّما مدار السرطان، وهو من أبرز خطوط العرض الشّماليّة للأرض، لم يكن قد تمّ التجوّل وفقه لرحلةٍ كاملةٍ بعد، وها إنّ لاند روفر تخوض هذا المجال وستجعله من عاداتها السّنويّة، منطلقةً من الإمارات العربيّة.

 

وتأتي هذه المغامرة ضمن سلسلة مشاريع قدّمتها لاند روفر، تهدف الى تسليط الضّوء على قصصٍ موحية من الشرق الأوسط وشمال افريقيا، توصل ديناميكيّة المنطقة الى العالم كلّه. ولهذا السبّب، غطّت قناة ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي الحدث كلّه.

 

ويغطي مدار السرطان الطّقس الحارّ والجافّ للبلدان التي يمرّ به، مثل الإمارات. وفي جولتهما، استكشف الأخوان بن مالك طرق تأقلم الشعوب المختلفة مع هذا المناخ. واكّد عمر بن مالك ان جمال هذه الرحلة يكمن في مزيج الثقافة والمغامرة معاً، مع روعة قيادة اللاند روفر LR4، بالإضافة الى استكشاف أجزاء من الأرض لم يَخضها من قبل.

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة