هيونداي في قائمة أضخم العلامات التجارية

الاثنين 19 تشرين أول 2015

هيونداي في قائمة أضخم العلامات التجارية
احتلّت شركة هيونداي موتور Hyundai Motor المرتبة 39 بين أكبر وأعظم العلامات التجارية العالمية بحسب ما اعلنته النتائج الجديدة لدراسة قادتها شركة إنتربراند Interbrand الدولية المتخصّصة بالعلامات التجارية.
 
 
يجري احتساب تصنيف إنتربراند بالاعتماد على الميزانيات المالية العمومية للشركات بالإضافة إلى أنشطتها التسويقية، بينما يعكس أيضاً الأرباح المحتمَلة لكل علامة تجارية.
 
 
بالعودة الى نجمتنا، نمت قيمة علامة هيونداي موتور التّجارية بأكثر من 7 مليارات دولارخلال العقد الماضي، وتقدّمت في 36 مركزاً لتصبح من ضمن أكبر الأسماء في العالم. بالإضافة الى ذلك، سجّلت هيونداي زيادة بنسبة 8,5 بالمئة في قيمة العلامة التجارية منذ السنة الماضية لتصل إلى 11,3 مليار دولار أمريكي ، فأصبحت الشركة الكورية العملاقة سابع أكبر علامة تجارية ضمن قطاع السيارات.
 
 
تمكّنت هيونداي موتور من تعزيز مستويات الوعي المرتبط بعلامتها التجارية بشكل كبير بين العملاء وعزّزت مفهومها الخاص بالاهتمام والعناية وذلك للتواصل أكثر وعن قرب مع عملائها المنتشرين في مختلف أنحاء العالم. لذلك، نفّذت حملات تسويقية إبداعية عاطفية متمحورة حول العلامة التجارية وابتكرت صورة متطوّرة للعلامة التجارية ضمن مجالات مختلفة ووفّرت منتجات جديدة عالية الجودة.
 
 
في هذه المناسبة، أعرب نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط السيد جين (جايمس) كيم عن غبطته لما توصّلت اليه العلامة التجارية. و بنطره، بلغت الشركة مستويات جديدة من ناحية النمو وكسب الإعجاب والوعي بين أوساط العملاء على المستوى الدولي بفضل تعزيز المفهوم الخاص بشعار العلامة التجارية و تفكير جديد وإمكانيات جديدة ، الذي يعبّر فعلياً عن روحية الشركة في كل ما تقوم به.
 
 
وكانت هيونداي جعلت من عملية البيع تجربة رقمية مثيرة عبر التركيز على أقصى مستويات رضى العملاء ، وتقوم باستكشاف سبل جديدة للتفاعل معهم لتصبح عنصراً من عناصر حياتهم وحاحاتهم.