المزيد عن لاندروفر الافخم على الاطلاق

الاثنين 12 تشرين أول 2015

المزيد عن لاندروفر الافخم على الاطلاق
مرّ 45 عاما وشركة لاند روفر تحاول تقديم الافضل. و توصلت اليوم  الى نقلنا الى مرحلة جديدة من المستوى الرفيع والدقة في قسم السيارات الرّباعية الدّفع.
 
 
سبق ان تكلمنا عن هذه السيارة الرائعة في معرض دبي العالمي للسيارات. انها اس في اوتوبايوغرافي SV Autobiography وكما يدل اسمها فهي تكتب قصتها بذاتها وطلتها تعّبر عنها.  تم اعلانها على انها اقوى سيارة لاندروفر على الاطلاق إذ تمثل قمة الرفاهية والدقة والرغبة، راسمة خطوط تاريخ يعود بنا الى العام 1970. هي مصنعة حصريا لشركة جاغوار لاند روفر في قسم عمليات السيارات المميزة في المملكة المتحدة.
 
 
توفر المقاعد الجلدية المريحة 24 درجة تعديل حسب رغبة المستخدم بالإضافة الى خدمة التدليك. وتتيح المجال الى الاستفادة من المساحة الإضافية المخصصة للارجل البالغة 118 ملم. 
 
 
وتتصف هندسة الحجرة بالنظافة والمساحات الانيقة والمطبقة بطريقة خالية من العيوب باستخدام اجود المواد . وتفيض هذه المركبة بالنور الطبيعي بفضل نوافذها الواسعة. ويمكن للمستخدمين التلذذ بالمشروبات التي يرغبون بها بفضل البراد الخاص.
 
 
بالاضافة الى هذه المواصفات، تتميز المركبة الفائقة بالتالي: 
 
 
- سجادة تحت المقاعد من قماش الموهير لتوفير الراحة والرفاهية وإضافة الفخامة الى الفخامة. 
 
 
- تطبيق إنكونترول الذكي InControl  الذي يتيح المجال للمستخدمين من التحقق من نسبة الوقود وقفل وفتح الابواب وومض الاضواء والتحكم بالصوت داخل المقصورة. 
 
 
- نظام صوت طراز ميريديان 1700 واط وشاشة تلفزيون رقمي بحجم 10.2 بوصة وسماعات طراز WhiteFire وراديو يعمل على نظام ال DAB واتصال بشبكة الهاتف عبر نظام البلوتوث وناقل المعلومات USB المعززة لسيارة اس في اوتوبايوغرافي. 
 
 
- انوار من طراز LED وانوار داخلية تسلط الضوء على تفاصيل السيارة الرائعة. 
 
 
- محرّك فائق الشّحن جديد طراز V8 Supercharge وهو الاقوى بين محرّكات شركة لاند روفر . 
 
 
- عادم ذات مداخن رباعيّة مصقولة بأناقة على محرّك V8 وصاحب قوة 550 حصان. 
 
 
- لون ثنائي الدّرجات من الخارج لخلق تميز و نفوذ.
 
 
- شبكة امامية مميزة واحرف غطاء المحرك تضفي فخامة على هذه السيارة التي تشبه المجوهرات . 

أحدث الأخبار السبّاقة