جينير تنشر صور لسيّارتها الرّولز رويس الجديدة

الأربعاء 14 تشرين أول 2015

جينير تنشر صور لسيّارتها الرّولز رويس الجديدة

 جينير تنشر صور لسيّارتها الرّولز رويس الجديدة.

 

تتحوّل نجمة برنامج تلفزيون الواقع،Keeping Up with the Kardashians ، كايلي جينير، شيئاً فشيئاً، الى جامعة سيّارات، فها هي تتباهى الآن بسيّارة رولز رويس غوست بقيمة 320000$ على صفحتها على موقع انستغرام، بعد شهرين على تلقّيها هديّة فيراري 458 Italiaبالقيمة نفسها من صديقها تايغا بمناسبة عيد ميلادها الثامن عشر.

 

وحين رأت الرّولز، قالت جينير: "ياي لقد وصلت!"، معبّرةً عن فرحها بها. وليس واضحاً ما إذا اشترت جينير الرّولز رويس لنفسها، أو أنّها هديّة أخرى. انّما الأكيد هو أنّها تستطيع بسهولة شراءها وقد بلغت قيمة ثروتها نحو خمسة ملايين دولار.

 

وحين طوّرت رولز رويس الغوست الأصليّة، كانت تتوقّع من سيكون زبائنها: خالقو فرص العمل، رجال الأعمال الناّجحون، المبتكرون، ورؤساء الأموال. فالعديد من أصحاب الأعمال يرون في سيارة الغوست احتفالاً بنجاحهم.

 

وزنها من 2360 كلغ، محرّكها من نوع V 12، بقوّة 563 حصان، و780 من أمتار نيوتن لعزم الدّوران. سرعتها القصوى من 250 كلم/ساعة، وهي تنتقل من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة في غضون 4.9 ثانية. وهي تستهلك نحو 21.2 ليتراً من الوقود كلّ مئة كلم، وتطلق 327 غراماً من ثاني أوكسيد الكاربون كلّ كلم.