خدمة جديدة من طيران الإمارات لوجهة أورلاندو

الثلاثاء 08 أيلول 2015

خدمة جديدة من طيران الإمارات لوجهة أورلاندو

  ألمح طيران الإمارات إلى أنّه من المحتمل أن يرفع مستوى اتجاهه الجديد إلى أورلاندو، فلوريدا لطائرته الرئيسية ايرباصA380 وذلك لتلبية طلبات المستهلكين.

 

 أطلق طيران الإمارات وجهته العاشرة في الولايات المتحدة الأميركية مع بدء خدمة نقل الركاب اليومية من دون توقف بين دبي ومطار أورلاندو العالمي. بدأت هذه الخدمة أولاً عبر طائرة بوينغ    LR200-777 التي تتّسع ٢٦٦ راكباً. وأعلنت شركة طيران الإمارات في بيان لها أنّها زادت قدرة تقديم خدماتها عبر الانتقال من طائرات بوينغ ٧٧٧ إلى طائراتA380 لتلبية الطلبات الكبيرة.

 

ستمكّن هذه الخدمة الجديدة طيران الإمارات من النمو جنباً إلى جنب مع أورلاندو وهذه الوجهة هي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في العالم كما وهي مركز ديناميكي لرجال الأعمال.

 

منذ عام ٢٠٠٤، قام طيران الإمارات بنقل أكثر من ١١ مليون مسافر ضمن رحلاته إلى الولايات المتحدة وهذه الوجهة الجديدة ستفتح المزيد من الخيارات أمام المسافرين إلى أورلاندو. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لطائرة هذه الوجهة أن تحمل أكثر من ١٧ طناً من البضائع في كل اتجاه، كل يوم. 

 

خدمة طيران الإمارات من دون توقف إلى أورلاندو ستفتح عالماً جديداً من الفرص في أورلاندو لمواصلة السياحة وأعمال التبادل مع منطقة الشرق الأوسط، أفريقيا وآسيا. فضلاً عن ذلك، ستخلق فرص عمل جديدة للشباب.

 

تشتهر أورلاندو بمنتزهاتها ذات الطراز العالمي وبأماكن الترفيه،وتتمتّع بقاعدة تجارية قوية مع صناعات مزدهرة  بالتكنولوجيا المتقدّمة، بالسينما والانتاج، بالاعلام الرقمي، بعلوم الحياة وغيرها