"العيد في دبي .. احتفال يجمعنا"

الثلاثاء 08 أيلول 2015

ستنطلق فاعليات الدورة الثامنة لاحتفالات "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" خلال الفترة من 17 إلى 26 من الشهر الحالي.

 

تشمل احتفالات "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" إقامة حفلات غنائية وموسيقية وعروض مسرحية للأطفال وعروض كوميدية وكرنفالات احتفالية وحملات ترويجية وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة بالإضافة إلى عروض للألعاب النارية التي ستزين سماء المدينة ابتهاجا بقدوم العيد.
 
 
وتوقّعت  ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحافي لها اليوم زيادة أعداد السياح الراغبين بقضاء الإجازة في دبي خلال هذه الفترة مع وجود عطلات في بلدانهم بما يعزز من الأجواء الاحتفالية في الإمارة التي تعد الوجهة المفضلة للعائلات لا سيما الخليجية منها خلال إجازة العيد السعيد.
 
 
وقالت إن دبي تستعد بعد موسم صيفي حافل بالأحداث والفاعليات المشوقة لتبدو بحلة متجددة ضمن احتفالات "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" لتقدم للمقيمين والزوار خيارات متعددة ومتميزة من الأحداث المميزة والعروض الترويجية المذهلة إضافة إلى الوجهات المميزة التي تشتهر بها الإمارة لتصبح وجهة استثنائية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
 
 
 
وسنقترح عليكم قائمة في بعض الفعاليات:
 
 
المخلب العملاق
 
17 – 26 سبتمبر فعالية جديدة ومبتكرة ضمن احتفالات العيد في دبي – عيد الأضحى توفر للأطفال فرصة لإظهار مهاراتهم في التحكم من خلال اللعب والفوز بالجوائز.
 
 
عروض الألعاب النارية
 
ما بين 22 – 26 سبتمبر 2015 في ذا بييتش– مقابل جميرا بيتش ريزيدنس. لا تكتمل الاحتفالات بدون الألعاب النارية وهي ما تميز جو البهجة والسرور في سماء دبي.
 
 
العيد مع ماز جبراني
 
يوم 25 سبتمبر، قاعة سمايا، فندق ريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، دبي، حيث يعود الممثل الكوميدي المفضل في الشرق الأوسط ماز جبراني إلى دبي.
 
 
حفلة آني لوراك الموسيقية «كارولينا»
 
 
ستقام يوم 18 سبتمبر في قاعة إرينا، مركز دبي التجاري العالمي.
 

حفل»سبانداو باليه« الموسيقي
 
 
سيحتضنها مركز دبي التجاري العالمي في 17 من الشهر الجاري. حيث ستقدم فرقة «سبانداو باليه»، إحدى أفضل الفرق الموسيقية البريطانية، حفلاً موسيقياً ضمن جولة عالمية تحمل عنوان«SOUL BOYS OF THE WESTERN WORLD»
 
 
أسبوع دبي للموسيقى 2015
 
ما بين 23-26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. ويعتبر أسبوع دبي للموسيقى2015 مهرجاناً موسيقياً عالمياً يسلط الضوء على أربع فئات وهي: حفلات لفنانين حاصلين على جوائز مرموقة، ومتحدثين لضيوف مشهورين، ودورات تعليمية للموسيقى وقرية الترفيه التفاعلية.
 
 
مهرجان دبي الدولي الثامن للرقص
 
ما بين 16 إلى 19 سبتمبر، في منتجع وسبا شاطئ جبل علي، ويعد مهرجان دبي الدولي للرقص إحدى الفعاليات الرئيسية لحدث «العيد في دبي»، وهو يمثل أكبر فعالية للرقص الفني في المنطقة، حيث يحتفل الجميع بمختلف أنواع الرقص الاستعراضي في دبي، كما يعد منصة مثالية لاكتشاف أفضل المواهب الشابة في دبي والمنطقة والعالم.