أجنحة فاخرة في مدينة ميلان

الأحد 06 أيلول 2015

أجنحة فاخرة في مدينة ميلان

 تتمتّع مدينة ميلان الشهيرة بأجنحة فنادق مذهلة وفاخرة، تحوي حمامات سباحة داخلية وصالات رياضية شخصية فضلاً عن أنّها تقدّم مناظر خلاّبة. في ما يلي، سوف نعرض ثلاثة من هذه الأجنحة المميّزة.

 

١) Palazzo Parigi ، Presidential Suite

 

كان هذا الفندق قصراً خلال القرن السادس عشر. تمّ تجديده من قبل المهندسة المعمارية باولا غيامبلي. وهو واحد من أجمل الفنادق في العالم. تبلغ كلفة الجناح لليلة واحدة ١٤٥٠٠ يورو. يتمتّع هذا الجناح برخام أبيض أنيق، بمطبخ مصمّم خصيصاً، بجدران مزخرفة بطريقة أصيلة وبحمام بخار مزدان بالرخام وبالفسيفساء. يقدّم هذا الجناح خدماً  خاصاً وصالةً رياضيةً خاصةً أيضاً. يأتي هذا الجناح مع مناظر بانورامية خلاّبة.

 

٢)Park Hyatt Milan، Imperial Suite

 

يتمتّع هذا الجناح بمناظر رائعة ويتميّز بالفخامة والترف. يشمل هذا الجناح الفاخر باراً خاصاً، غرفةً  لتناول الطعام مع أرضيات قديمة مصنوعة يدوياً ومنتجعاً صحياً كبيراً بما فيه الكفاية لاستضافة حفلات الكوكتيل. فضلاً عن أنه يضمّ سريراً للتدليك، حوض استحمام، صالةً رياضيةً وشرفةً مطلّةً على أورع المناظر. تبلغ كلفة الاقامة لليلة واحدة ٤٥٠٠ يورو.  

 

٣)  Principe di Savoia ،Presidential Suite

 

تبلغ كلفة الاقامة لليلة واحدة في هذا الفندق الفاخر ١٧٠٠٠ يورو. يضمّ هذا الجناح شرفةً تطلّ على بيازا ديلا ريبابليكا. تبلغ مساحته ٥٤٠٠ قدماً مربعاً وهو مزيّن بالمخمل الوافر من الأثاث والمفروشات إلى جدران الزمرد الأخضر. هناك أيضاً مطبخ كامل مع طاهٍ خاص، ثلاث غرف نوم، خمسة حمامات، غرفة معيشة مكسوّة بألواح خشبية مع بيانو كبير وغرفة رسمية فاخرة لتناول الطعام فيها لمسات من الذهب. يشمل الجناح بركة سباحة خاصّةً، حمام ساونا وآخر تركياً مزيّناً بطريقة فخمة.