منتجع جامبي باي روزوود يطلق "بيتش شاك"

الاثنين 07 أيلول 2015

 منتجع جامبي باي روزوود يطلق
بيتش شاك إضافة مميزة تفتح الشهية وتعرفكم على أطباق جزيرة انتيغوا التقليدية.
 
 
إذا كنتم تحلمون في قضاء عطلة ممتعة و مليئة بالاسترخاء و المرح في فصل الصيف الدافئ، في مكان مميز مع الأحباء، ننصحكم بإستكشاف جزيرة أنتيغوا، التي تعد جنة بحد ذاتها على الأرض، فهي بقعة لا مثيل لها في الجمال و السحر، مهما سافرتم وزرت، العالم. وبدوره، كونه جزء لا يتجزأ من هذه الجزيرة، لا يشبه منتجع جامبي باي روزوود أي منتجعات العالم، فهو يعانق مياه البحر الكاريبي بلونه الفيروزي النقية ، و تحيط به الغابات و الأدغال من كل الجهات.
 
 
للمنتجع طابع خاص و مميز مليء بالخصوصية بعيدا عن الناس و المناطق المأهولة بالسكان. لذا نضمن لكم الوقوع في غرام منتجع جامبي باي روزوود بهندسة خارجية فخمة للغاية، مستوحاة من تصميم الفيلات و القصور الفخمة، ما يمنحكم الشعور عينه أثناء وجودكم في منزلكم.
 
 
أما بالنسبة لقائمة الطعام، فيمكنكم طلب أشهى الأطباق بجانب بركة سباحة أو الغرفة أو حتى تناول الطعام في المطعم التابع للمنتجع، لتتذوقوا أشهى الأطعمة البحرية الطازجة، و ألذ المشروبات المنتعشة و الكوكتيلات الشهية. ولمزيد من اللذة والمتعة والاطباق المميزة، إبتكر المنتجع بقعة جديدة على شاطئه تعرف ب-"بيتش شاك". من شأن هذه البقعة تقديم الأطباق التقليدية في جزيرة انتيغوا وهي بمعظمها أطباق تحمل نفحةً هندية من ناحية الطعم والألوان والمكونات. لا بد أن تزيد هذه الأطباق الجديدة غرامكم لهذا المنتجع!
 
 
وتتنوع الأطباق بين الكركند الضخم المحلي وقطع الدجاج والرستو المحلي ونوع من السمك التي يتم اصطياده مباشرةً. وتجدر الإشارة إلى أنها أطباق شعبية موجودة في معظم شوارع المدينة لكن لذيذة وتستحق أن يخصص لها بقعة في هذا المنتجع. 
 
 
 
عمل نجارو جامبي باي على بناء هذا الكشك الخاص وأضيف إليه أعمال لفنانين محليين مميزين استوحوا أفكارهم من هذه الأطباق الملونة والفرحة. بالاضافة إلى ذلك يقدم بيتش شاك أطباق كاريبية التقليدية وسندويشات متنوعة ومجموعة من المشروبات المحلية والتقليدية. ويقدم بيتش شاك كل يوم من التاسعة صباحاً حتى الثالثة بعد الظهر فطوراً كاريبيا تقليدياً. 
 
 

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع التالي: www.jumbybayresort.com