ودع الصيف كاثرياء سان موريتز

الأحد 06 أيلول 2015

ودع الصيف كاثرياء سان موريتز
تنعم بعطلة في ارجاء سويسرا في سان موريتز تحديداً لعطلة أخيرة هذا الصيف.
 
 
تتميز هذه الفترة بتخفيضات في الأسعار والقيام بنشاطات تحت أشعة الشمس والمنحدرات والحجز السهل في عدد  من الفنادق الفاخرة، المنتجعات الصحية والمتاجر الراقية، والموجودة كلها ضمن محيط من الجبال والبحيرات الألبية التي يعشقها الأثرياء.
 
سانت موريتز ملاذ اثرياء العالم و المشاهير ، إذ يجدون فيها ضالتهم التي توفر لهم عددا من الفنادق و المنتجعات الفخمة مثل فندق كمبنسكي قراند هوتيل ، و يمكن ايضاً ان تجد في هذه المدينة فنادق متنوعة من جميع الفئات و لجميع الطبقات كما تشتهر بتوفر المياه المعدنية و اليانبيع الحارة و توجد في سانت موريتز العديد من المراكز الطبية و العلاجية المتخصصة ، يمكن زيارة بيت هايدي المختلف عن بيت هايدي المعروف في كتب القصص.
 
غالباً يطلق على سان موريتز لقب حاضرة جبال الألب،لذلك سنقترح عليكم بعض الوجهات هناك لتكون ضمن لائحة نشاطاتكم السويسرية.

 

سورفيتا هاوس Survetta هاوس 
 
 
إذا نظرنا إليه من بعيد، فلا مجال إلا أن نعتقد اننا أمام لوحة فنية متربعة على آبر إنغادين Upper Engadine تعود إلى العام 1912. وعند الإقتراب سنكتشف أنه أحد الفنادق الأكثر عراقةً في المدينة يطل على وادٍ يليق بالملوك. ويتميز هذا الفندق بتصاميمه المرتكزة على النقوش والعقود والسقف المشغول بإتقان والمزين بتلك الساعات القديمة وطاقم عمل يعامل ضيوفه كالملوك. بالاضافة إلى ذلك، يضم غرف مليئة بالرفاهية والأناقة وشرفات فاخرة تطل عل كل تلك المناظر المليئة بالسحر والأحلام. 
 
 
بادروتس بالاس Badrutt's Palace
 
 
افتتحه كاسبر بادروت عام 1896 وكان الكاسر الأول في العالم التي يتم تحويله إلى فندق.واصبح بعد ذلك على مدى 100 عام الفندق صاحب السمعة الأكثر فخامةً في العالم.، ما جعله ببرجه والصورة الظلية غير المنسية رمز مدينة سان موريتز الرسمي. ويشكل بفضل تلك اللوحات العريقة ولعال الفنية التنوع، متحفاً سكنياً الأفخم من نوعه أي العالم. 
 
 
جياردينيو ماونتن Giardinio Mouantain
 
 
عند زيارة جبل Giardino في سانت موريتز، سوف تكون في الجبال والقريب من متحف Segantini وجندول Surlej. هذا الفندق الخمس نجوم ضمن منطقة قريبة من بحيرة سانت موريس وبرج ميل St موريس. ضمن جمهرة 1320 منزل تتميز بسقفها السويسرية التقليدية المميزة. ويتميز أيضاً بتراثه الكبيرة مع المظلات حيث يجلس الضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة.
 
 
kempinski grand hotel des Bains كامبنسكي جراند هوتيل دي بان
 
 
تميز فندق Grand Hotel Des Bains الـ5 نجوم الفاخر بتقليد غني. وقدم سبا كبير على طراز الألب ومركز للياقة البدنية متاح على مدار 24 ساعة ومطعمين حائزين على جوائز.تتميز الغرف والأجنحة الفاخرة بمساحة واسعة جداً، وتحتوي العديد منها على شرفة أو تراس.تم منح المطاعم في Kempinski Grand Hotel Des Bains نجمة ميشلين واحدة (تقييم للمطاعم) و 45 نقطة إجمالياً في دليل غولت ميلو.يقع Kempinski The Spa على مساحة 2,800 متر مربع، ويقدم مسبح داخلي مُدفأ وغرف بخار وساونا مختلفة وسرير للتشمس ومنطقة للاسترخاء.
 

سانت موريتز مدينة بعنوان عاصمة لم تكتسب ذات الشهرة التى اكتسبتها جنيف وبرن وزيورخ العواصم التى علّمت فى ذاكرة زوارها . ولكنها استطاعت بجمال طبيعتها المتفرد أن تجذب السائحين اليها حتى وصفوها بعاصمة جبال الألب والمدينة النائمة على 150 عاما من الضيافة . فى سانت موريتز تنوع سياحي غريب، فكل مكان يناديك ويشدك اليه بدءا بالمتاحف المفتوحة وملاعب الرياضة ومضمار سباق الخيل هذا بخلاف المدن التاريخية التي تحيط بالمكان وتدعوك لقراءة الماضى .