أفخر المنتجعات في جامايكا لسياحة مميّزة

الأحد 02 آب 2015

أفخر المنتجعات في جامايكا لسياحة مميّزة

 تُعتبر جامايكا من أفضل الأماكن للسياحة وللاسترخاء. في ما يلي، عيّنة عن أفخم المنتجعات هناك حيث الاقامة الغنيّة والمميّزة. 

 

١) Tensing Pen Resort- Negril,Jamaica

 

هو منتجع رائع في نيغريل وهو موطن لعدد من الأحجار، الأخشاب والأكواخ المصنوعة من القش التي تطلّ على منحدرات حجرية مذهلة في نيغريل. يمكن للزوار أن يختاروا الاسترخاء على المحيط، الرعاية في السبا أو الانغماس في المغامرات مع دليل سياحي أو الغوص وغيرها من النشاطات. 

 

tensingpen.com

 

 

٢) Geejam Hotel- Negril,Jamaica

 

يتكوّن هذا الفندق من سبع غرف مزدوجة، ثلاث حجرات فاخرة، جناح واحد وفيلا مؤلّفة من ثلاث غرف نوم. هو مجهّز باستديو للتسجيل، سبا، حمام سباحة، صالة رياضية وبار في الأدغال. 

 

www.geejamhotel.com

 

٣)GoldenEye Hotel and Resort-Oracabessa,Jamaica

 

هو منتجع مذهل يطلّ على بحر الكاريبي على الساحل الشمالي لجامايكا. فيه كهوف سريّة، شواطئ خاصة، غابات استوائية وبحيرة. يضمّ أيضاً مطعمين فاخرين: The Gazeboو-Bizot Bar

 

www.goldeneye.com


٤) Half Moon,A RockResort-Montego Bay,Jamaica

 

هو واحد من أرقى المنتجعات في العالم وهو موجود في منطقة خاصّة مع حدائق، مناظر خلاّبة، محميّة طبيعية و١٩٧ غرفة وجناحاً بين الأكواخ البيضاء و٣١ فيلا واسعة. وفيه أيضاً شاطئ خاص. يوفّر هذا المنتجع ستة مطاعم راقية، ملعب غولف، مركزاً للأحصنة، ثلاثة عشر ملعب تنس وبحيرةً خاصةً للدلافين. 

 

halfmoon.rockresorts.com/default-en.html

 

٥) Jamaica Inn- Ocho Rios,Jamaica

 

يحتل هذا المنتجع المراكز الأولى بين المنتجعات الفاخرة في جامايكا ومنطقة الكاريبي. يقع في منطقة خاصّة وهو محاط بالشعاب البحرية. يتأّلف من ٥٢ جناحاً وأكواخاً و٧٠٠ قدم من الشواطئ الرملية البيضاء. 

 

jamaicainn.com/index.php

 

٦)Round Hill Hotel and Villas-Montego Bay, Jamaica

 

هو فندق غارق بالتاريخ الغني والأناقة الخالدة. فيه فيلات فخمة ويضمّ غرفاً للضيوف من تصميم رالف لورين، سبا رائعاً ومكاناً لتناول الطعام مطلاًّ على البحر. 

 

www.roundhill.com

 

٧) Sandals Royal Plantation-Ocho Rios,Jamaica

 

يضمّ هذا المنتجع ٧٤ جناحاً ويطلّ على المحيط. هو معروفٌ باهتمامه بالتفاصيل ويجّسد التطوّر والكلاسيكية. 

 

www.sandals.com/main/plantation/rp-home

 

٨) The Caves-Negril,Jamaica

 

يطلّ هذا المنتجع على المنحدرات الحجرية في نيغريل وفيه ٢١ مكاناً للاقامة الحصرية. هو مصنوعٌ من الخشب والأحجار وفيه كهف خاص لتناول الطعام وسبا مميّز. 

 

www.islandoutpost.com/hotels-and-villas/the-caves

 

٩) The Tryall Club-Montego Bay,Jamaica

 

يقع في مكان مميّز حيث المرافق الرياضية ذات المستوى العالمي، حيث كرم الضيافة والعيش الجميل. يحتوي على مجموعة من المنازل تتراوح غرفها من واحدة إلى تسع غرف. فضلاً عن ملعب غولف، تسعة ملاعب تنس، شاطئ خاص منعزل ومجموعة من الرياضات المائية. 

 

www.tryallclub.com

 

١٠) Trident Port Antonio-Port Antonio,Jamaica

 

يقع على بحر الكاريبي ويحتوي على ثلاثة عشر فيلا واسعة مجهّزة بأحواض استحمام خاصّة. يضمّ صالةً رياضيةً، سبا وشاطئاً خاصاً. فيه نادٍ خاص يوفّر مزيجاً من الموسيقى الاستثنائية، المأكولات اللذيذة والثقافة الجامايكية الأصيلة.  


www.tridentportantonio.com