فيلا كوكوجان في جامايكا

الاثنين 03 آب 2015

فيلا كوكوجان في جامايكا
تتألف فيلا كوكوجان من 3 طوابق و6 غرف نوم وهي محط انظار المشاهير. يملكها عملاقا موسيقى الدجيدجام Geejam جون بايكر وستيف بيفر وعملا على تعديلها وإضافة بعض الغرف مؤخراً .
 
 
تتميز بمناظر خلابة في مقاطعات سان سان في جامايكا وتتربع على رأس تلة تشرف على الغابة الإستوائية وسلسلتي جبال جون كراون وبلو ماونتن وشاطئ بورتلاند الرائع في الشاطئ الشمالي الشرقي في جامايكا.
 
 
تطورت مقاطعة سان سان في ستينيات القرن الماضي (1960) عندما عشقها نخبة من الفنانين آنذاك، نذكر منهم ارول فلين وبرينس سادورين أغاخان وبارون هانس تيسن بورنيميزا وغارفيلد ويستن ولايدي برايس. وبالنسبة لارول فلين Errol Flynn فإن مقاطعة سان سان أجمل من أية إمرأة إلتقى بها.
 
 
يضم البناء الجزئي الجديد ست غرف نوم كما ذكرنا، مع حماماتها الخاصة وتتميز بسقفها العالي و بعضها يحوي الشرفات وباقة من الأعمال الفنية المعاصرة التي تتلاءم مع ذوق الضيوف وشخصياتهم وتحمل روح موسيقى ال-Geejam.
 
 
وتضم الفيلا تيراسا كبيرة ومسبحا ساخنا وجاكوزي وغرفة بخار ومركز لياقة بدنية ومساحة ليلعب فيها الأطفال ومناظر رائعة للشاطئ تلائم العيش الرغيد. ويحظى الضيوف بخدمة مماثلة للخدمة التي يحظى بها المشاهير.
 
 
يمكن حجز فيلا كوكوجان Cocosan مع طاقم العمل الخاص بها والخدم وطاهٍ خاص يحضِّر أطباقا محلية من منتجات الأرض التابعة للفيلة. وسيستفيد الضيوف من كل خدمات مجموعات Geejam المتوفرة ضمن الفيلا وهي: إستديو تسجيل وفندق Geejam وفندق 13-فيلا ترايدنت وقصر 8-روم ترايدنت. 
 
 
أما الأسعار فمقبولة ومعقولة إذ تبدأ ب-2750 $ في الليلة في المواسم الخفيفة.