شفروليه تاهو 2015 :التكنولوجيا المتطورة والأداء القوي

الخميس 04 حزيران 2015

شفروليه تاهو 2015 :التكنولوجيا المتطورة والأداء القوي

 

شفروليه تاهو 2015 يقدم التكنولوجيا المتطورة والأداء القوي مع مستويات جديدة لخدمات ما بعد البيع.


شفروليه تاهو هو اسم ذات مكانة مرموقة لدى عشاق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات في المملكة العربية السعودية، ولطالما كان تاهو مقترناً بتقديم أحدث ما توصلت إليه الابتكارات في قطاع صناعة السيارات لعملاء شفروليه في سوق المملكة، ودعمها بكل جديد سواء حين يتعلق الأمر بالتكنولوجيا، أو الأداء، أو خدمات ما بعد البيع. كما ولتاهو شعبية كبيرة في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام من حيث المزايا العملية، وتجهيزات السلامة والفعالية الفائقة.


وفي طراز العام 2015 الذي تم إطلاقه أواخر العام الماضي في منطقة الشرق الأوسط، وصل شفروليه تاهو الجديد كلياً إلى المملكة العربية السعودية حاملاً جملة واسعة من التحديثات واللمسات المتطورة والفريدة من نوعها في هذه الفئة. ويتميز هذا الطراز الجديد بالكامل بتجهيزات هي الأكثر فعالية على الإطلاق، بفضل مجموعة من التعزيزات التي طالت جميع أرجاء السيارة، حيث أصبح تاهو يتألق بتصميم أكثر ديناميكية، ويحمل محرك EcoTec3 جديد سعة 5.3 لتر بالحقن المباشر، ونظام التحكم المغناطيسي بالقيادة.


وتتضمن التجهيزات العملية والتقنية التي تقدمها شفروليه في تاهو إمكانية طي المقاعد كهربائياً للصفين الثاني والثالث، ومستويات أكبر من حيث الرحابة في كامل صفوف المقاعد، فضلاً عن رحابة أكبر لتحميل الأمتعة تصل إلى 2,681 لتر خلف المقاعد الأمامية. إضافة إلى شاشة راديو ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش مع الجيل القادم من نظام MyLink للمعلومات والترفيه، وما يصل إلى 6 منافذ USB و6 منافذ لتوصيل الكهرباء- تتضمن منفذ ثلاثي 230 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية.


وعلى مستوى تجهيزات السلامة، يتضمن تاهو تقنيات جديدة من ضمنها الرادار، تساهم في تحقيق أعلى مستويات السلامة لتجنب الاصطدامات وحماية الركاب، منها أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ودعم ركن السيارة، والتنبيه عند الانحراف أو تغيير المسار، والتثبيت التفاعلي للسرعة. فضلاً عن ابتكار شفروليه المميز "المقعد المنبه للسلامة" الذي يزود السائق باهتزازات موجّهة لتحذيره من مخاطر الحوادث المحتملة.


ويحظى جميع عملاء تاهو 2015 بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج تعهّد شفروليه، الذي يضمن خدمة خالية من المتاعب وبأقل التكاليف. ويقدم "تعهّد شفروليه" أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وحجز مواعيد الصيانة الدورية مع التسليم في اليوم نفسه؛ وخدمات عالية الجودة على أيدي فنيين معتمدين، إضافة الى خدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وضمان لمدة ثلاثة سنوات/ 100,000 كيلو متر. وتقدم العلامة كذلك مواعيد خدمة تنافسية لكل 10,000 كيلو متر، مقابل 5,000 كيلو متر لدى معظم المنافسين.