كاديلاك تتشارك مع فيرمونت للفنادق والمنتجعات

الأربعاء 20 أيار 2015

كاديلاك تتشارك مع فيرمونت للفنادق والمنتجعات

 كاديلاك تتشارك مع فيرمونت للفنادق والمنتجعات


أصبحت كاديلاك السيارة الضيفة الحصريّة لفنادق ومنتجعات Fairmontالمنتشرة في أنحاء الولايات المتّحدة الأميركيّة، فالشركتان الرائدتان في مجاليهما وقّعتا عقداً يمتّد سنوات عدة.

 

وأضحى أكثر من 25 طراز من سيّارة كاديلاك، ضمنها الكاديلاك اسكيلايدز، والCTSالفخمة التي نالت لقب 2014 Motor Trend Car of the Year، متوفّراً في أماكن منوّعة على الاراضي الاميركية، مثل الFairmont Kea Laniفي Maui، الFairmont Copley Plazaفي بوستون، وفرع Fairmontفي العاصمة، وأيضاً في المنتجع الأساسي للشركة في البلاد، وهو الGrand Fairmont San Fransisco.

 

توصل هذه السيارات زبائن المنتجع أو الفندق الى الأماكن المجاورة برقيّ وفخامة، كما ان المنتسبين الى نادي Fairmontوضيوف الشرف تخصّص لهم الأولويّة في هذه الخدمة.


وقالت نائبة الرئيس لFairmont، جاين ماكي: "في بداية القرن، غيّرت شركتان عريقتان، وهما كاديلاك، في ديترويت، وفارمونت في سان فرانسيسكو، وجه شركتهما، عبر تغيير مبادئهما لتضعا حبّ الحياة والاستمتاع بها أوّلاً. وتبقى العلامتان التجاريّتان وفيّتين الى الابتكار، وهذه الشراكة دليلٌ على ذلك."

 

يحصل الضيوف على أجمل النزهات في سيارات الكاديلاك، ويُقاد بهم الى أجمل الأماكن السياحية بالرفاهية وراحة البال، مع خدمات اضافية كالواي فاي.

 

وصرّحت مديرة كاديلاك للتخطيط والاستراتيجيّة، ميلودي لي: "تعطي كاديلاك وفيرمونت سويّاً خبرة سبّاقة لمستخدميها، ونحن نطمح من خلال هذه الشراكة الى اعطاء الأفضل في الخدمات والتفاعل أكثر مع الزبائن."