غدا ،أول عرض لBMW 3.0 CSL Hommage

الخميس 21 أيار 2015

غدا ،أول عرض لBMW 3.0 CSL Hommage

 عرض أوّل لBMW 3.0 CSL Hommage


تكشف BMW غدا، في الثاني والعشرين من أيّار (مايو)، عن فكرة سيّارة جديدة، في الConcorso d’Eleganza Villa d’Este، معرض السيارات الكلاسيكية والعتيقة في ايطاليا.


تكرّم الBMW 3.0 CSL HommageالBMW 3.0 CSLالكلاسيكيّة، التي كانت أيقونة السبعينات ومن أفضل سيّارات السباق التي صمُمّمت في حينها.


تدمج ال3.0 CSL Hommage الجديدة التصميم الكلاسيكي التابع لل3.0 CSLالأصليّة مع بعض الميزات الاضافيّة فيه. فتصميم الHommageيقدّم ايروديناميكيّات محسّنة، بفضل تغييرات في السقف والجزء الخلفي منها.

مصدّاتها الظاهرة تعيدنا الى الCSLالأصليّة، وتعطي السيارة الجديدة مظراً رياضيّاً مميّزاً.


يشدّد سطح السيارة المزخرف، بالإضافة الى استخدام ألياف الكاربون في التصاميم، على خفّة وزن السيارة الجديدة. ومن الداخل، اعتمد مصمّمو BMWعلى مظهرٍ مصغّر مع موادّ مستخدمة عالية الجودة ما يعطي داخل السيارة طابعاً رياضيّاً، محترفاً وأنيقاً.


ترسم الHommageخطوط شخصيّة السيّارة القديمة، وتضيف اليها موادّاً مناسبة ومتطوّرة لتدمجها بالحاضر، في نفحةٍ من الإثارة والتجدّد.


ستطلق الBMW  المزيد من الصور لهذه السيّارة الرائعة في الConcorso d’Eleganza Villa d’Este، المسابقة العريقة التي تُجرى منذ العام 1929 في النصف الثاني من شهر أيار (مايو) سنويّاً، في كومو الإيطاليّة.