"الاتّحاد" و"الجيت" يدعمان المومباي انديانز مجدّداً

الأربعاء 15 نيسان 2015

. "الاتّحاد" و"الجيت" يدعمان المومباي انديانز مجدّداً


طيران الإتّحاد الإماراتيّ وشريكه جيت إيروايز سيكونا، للسنة الثانية على التوالي، الراعيين الرسميين لفريق مومباي انديانز في الPepsi Indian Premier League (IPL)، بدورة Twenty202015 للعبة الكريكيت.


تُعرف هذه البطولة بأنّها الأكثر مشاهدةً من نوعها في العالم، وبالتالي هي الأكثر تسويقاً لرعاتها.


أعلنت الشركتان عن تجديدهما لرعاية فريق مومباي انديانز قبيل مباراة الفريق الأولى ضدّ الكولكاتا نايت رايدرز في غرب بينغال الأربعاء، حيث خسر فريق مومباي.


في الفترة الماضية، أصبح فريق مومباي من أكبر الماركات الريّاضية في الهند.


صرّح بيتر بومغارتنير، مسؤول القسم التجاري في طيران الإتّحاد، أنّ الPepsi Indian Premier Leagueهي من أجمل المباريات وأكثرها إثارةً في الرياضة العالميّة، ومن الجيّد جدّاً أن يكون طيران الاتّحاد الراعي الرسمي لأكبر فريقٍ فيها، المومباي انديانز، الى جانب الأصدقاء في الجيت ايروايز. وأضاف: "ننتظر على أحرّ من الجمر بداية موسم المومباي انديانز ومباراتهم ضدّ الكولكاتا نايت رايدرز، ونشاطات المعجبين التي سنكملها، من أهمّها تفعيل مواقع التواصل الاجتماعي التي نالت جمهوراً كبيراً عام 2014."


كما حصل في السنة الماضية، سيكون لوغو او رمز طيران الاتحاد موجوداً على أعلى ظهر قمصان اللاعبين، في المباريات كافّة، ذهاباً وإياباً.


راج سيفاكومار، مسؤول القسم التجاري في الجيت إيروايز، اعتبر ان الرعاية لفريق مومباي انديانز هي الأكثر حماسة، وأن الشركة فرحة جدّاً بتجديدها لدعم هذا الفريق في Pepsi IPL2015. فنسبة التسويق التي سينالها كلٌّ من طيران الاتحاد وجيت إيرلاينز في شهري البطولة هائلة، ويبدو أن قائد الفريق، روحيت شارما، وفريقه، سينالون اللقب للمرّة الثانية، ما يجعلنا نندفع أكثر فأكثر لهذه الرعاية.


بالإضافة الى قمصان اللاعبين، ستمرّ أيضاً اعلانات للشركتين الراعيتين على الشاشات الكبرى وعلى الLED pitch-side advertising.